بمشاركة اليمن.. إفتتاح أضخم حدث شبابي في مصر

مصر(عدن السبق)خاص:

افتتحت وزارة الشباب والرياضة المصرية بالتعاون مع الجامعة العربية منتدى الشباب العربى الأفريقي الذي يقام خلال الفترة من ١٩-٢٨ ديسمبر الجارى، بمشاركة بلادنا الى جانب وفود عربية وإفريقية.

وفي حفل الإفتتاح ألقى وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي كلمة رحب فيها بكل الوفود المشاركة
مؤكداً أن الهدف من خلال المنتدى هو بناء جسور التواصل بين الشباب العربى والأفريقى، في ظل التحديات التى تشهدها المنطقتان العربية والأفريقية، وطرح الرؤى الشبابية للتغلب علي التحديات المشتركة”.

 

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن المؤتمر يعزز التجمع الشبابى العربى الأفريقى قيم التفاهم والحوار بين شباب الدول العربية والقارة السمراء، ويفعل دور الشباب ويشركهم في العمل التنموي والمجتمعى.

 

وخلال حفل الافتتاح كرم رئيس الوفد اليمني بسام الجبري وزير الشباب الدكتور اشرف بدرع وزارة الشباب والرياضة وكذلك درع المندوبية اليمنية في القاهرة.

 

ويعد هذا المنتدى أضخم حدث شبابى عربى أفريقى ضمن فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربى، تحت شعار “حلم واحد.. هدف واحد”، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وسيتم تنفيذه فى ثلاث محافظات مصرية، القاهرة والأقصر وأسوان، ويتضمن البرنامج عدداً من الحلقات النقاشية التى تهم العالم العربى والأفريقى، وعددا من ورش العمل حول قضايا التنمية من خلال الشباب.

 

*من اديب العفيف

شاهد أيضاً

قوات الحزام الأمني تضبط مروجين للحشيش المخدر بالعاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات: تمكنت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، اليوم، من ضبط عدد من مروجي الحشيش …