بتوجيهات ومتابعة من مدير عام المديرية.. شرطة التواهي تخلي مبنى محو الأمية من مقتحم (مصور)

صورة اثناء مراسيم التسليم

 

عدن (عدن السبق) خاص:

وجه مدير عام مديرية التواهي الأستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، شرطة التواهي بالنزول الى مبنى محو الأمية في المديرية وإخلائه من المقتحم .

 

 

وباشرت شرطة التواهي بقيادة العقيد نبيل عامر، النزول الى مبنى محو الأمية لإخلائه من المقتحم، وتسليمه الى الجهة التابعة المسؤولة عقب 7 سنوات من الإقتحام .

 

 

وأكد مدير شرطة التواهي، ان ” جهود كبيرة بذلت من قبل قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ عبدالحميد ناصر، بالتعاون مع السلطة الأمنية، لاستعادة مبنى محو الأمية الذي ظل طيلة السنوات الماضية بيد مقتحم ” .

 

 

وأضاف،: انه ” تم النزول وإخلاء المبنى من المقتحم وتسليمه الى مدير عام محو الأمية الأستاذ السقاف، والتوقيع على محضر تسليم ” .

 

 

من جانبه عبر مدير محو الأمية … عن شكره وتقديره لقيادتي السلطة المحلية والأمنية في مديرية التواهي على جهودهما لاستعادة المبنى وإخلائه من المقتحم، مؤكدا انه سيتم استئناف العملية التعليمية في المبنى خلال الفترة المقبلة .

 

 

هذا وقد حضر عملية الإستلام والتسليم كلا من رئيس لجان أحياء المديرية علي النمري، ومسؤول لجان احياء منطقة التواهي الاستاذ عبدالعزيز، ومدير قسم البحث الجنائي عصام الأغبري، ونائبه نجيب الشعيبي، والأخ سالم بانهيم، وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني