الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش التقرير السنوي وخطط عملها للعام القادم

شبوة(عدن السبق)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة اجتماعها الدوري بمقر المجلس بالعاصمة عتق صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25/12/2018 برئاسة الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.

وقد وقفت في اجتماعها امام المستجدات الراهنة واوضاع المحافظة بشكل عام وفي مقدمتها استقرار حالة الوضع الامني بالعاصمة عتق منذ تطبيق قرار منع حمل وحيازة السلاح من قبل قوات النخبة الشبوانية وبمساعدة مختلف الاجهزة الامنية ، وذلك مايستدعي الى حرص وتعاون الجميع حفاظا على ماتحقق من انجاز في هذا المسار لما فيه تأمين المحافظة وسلامة ابناءها.

كما تم استعراض ومناقشة التقرير السنوي الشامل لقيادة المجلس بالمحافطة المتضمن كافة الاعمال والانشطة والمهام المنجزة خلال العام 2018 بالاضافة الى تقييم عمل ودور المجلس تنظيميا وسياسيا وجماهيريا وكل ماتحقق من مهام وانجازات على كافة الصعد والمستويات حيث اقرت الهيئة التنفيذية تقرير نشاطها السنوي مع عدد من التوصيات منها ذات الصلة بالجوانب التنظيمة التي من شانها تطوير وتفعيل آلية العمل المؤسسي على مستوى قيادة المحافظة والمديريات ومنها ماسيسهم في تعزيز دور المجلس سياسيا وتفعيل نشاطه في اوساط الجماهير ومع كافة احرار الثورة الجنوبية.

حيث أكد رئيس القيادة المحلية ان كل ماتحقق من انجازات ملموسة خلال هذا العام هو بفضل تكاتف وجهود الجميع .

وحث السليماني الهيئة التنفيذية على سرعة الشروع في اعداد الخطط السنوية للعام القادم 2019 في اطار سياسة المجلس واتجاهاته العامة.

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المكلا تناقش أنشطة الفصل الثاني

ناقشت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المكلا، بساحل