العميد “باعش” و”العولقي” يزوران قوات الأمن الخاصة في أبين

أبين(عدن السبق)خاص:

قام مدير عام الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش، اليوم، ومعه مستشار وزير الداخلية عبدالرحيم العولقي، بزيارة إلى معسكر قوات الأمن الخاصة في محافظة أبين.

 

 

وكان في استقبال باعش والعولقي، قائد معسكر قوات الأمن الخاصة في أبين العقيد محمد العوبان، الذي رحب بزيارتهما، ومن ثم طافوا في أرجاء المعسكر، وألقوا التحية على الجنود الأبطال من أفراد قوات الأمن الخاصة في أبين.

 

 

وتعرفوا على مدى استعدادهم وجاهزيتهم القتالية ويقظتهم الأمنية لتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم في الدفاع عن المكتسبات الوطنية وتحقيق وتعزيز الأمن والاستقرار، والتصدي لكل الخارجين عن النظام والقانون وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن والسكينة العامة.

 

 

وجدد العميد باعش، تأكيد حرص واهتمام معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، على استمرار قيادة الوزارة القيام بواجبها من خلال دعم المؤسسة الأمنية وقوات الأمن الخاصة.

 

 

كما حث باعش، جميع منتسبي قوات الأمن الخاصة في أبين على التحلي دائماً بالانضباط والالتزام واليقظة وأداء المهام بهمة عالية، وتمسكهم بالولاء لله والوطن ووضع أمن الوطن والمواطن بمقدمة المسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتق أبطال الأمن.

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء