تدشين الدراسة للدفعة 22  بالمعهد العالي للقضاء في عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

دشنت الدفعة 22 في المعهد العالي للقضاء السنة الدراسية الثالثة اليوم الأحد الموافق 2018/12/30م في كلية الحقوق بجامعة عدن، بعد أن تم نقل المعهد من صنعاء إلى عدن، وذلك لاستكمال السنة الدراسية الثالثة والأخيرة بعد أن درس طلاب هذه الدفعة السنة الأولى والثانية في صنعاء قبل صدور قرار مجلس القضاء الأعلى بنقله إلى عدن.

 

وقد كان في استقبالهم عميد كلية الحقوق وعضو مجلس المعهد العالي للقضاء
د. محمد صالح محسن
ود.جمال الحاج مدير شؤون الطلاب بالمعهد، وقد رحب
د.محمد صالح محسن بالطلاب وهنئهم بمناسبة استئنافهم لدراستهم في المعهد بعد نقله إلى م/عدن واعتبر أن هذا يمثل حدثاً عظيماً ، وابلغهم تحيات عميد المعهد القاضي د. نضال شيخ عبيد المتواجد حالياً في جمهورية مصر العربية، وأكد لهم بأن عميد المعهد ومعه أعضاء مجلس المعهد سيبذلون كل ما بوسعهم لتذليل الصعوبات أمام الطلاب وتوفير الأجواء الدراسية الملائمة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في هذه الفترة، كما أشار إلى ما يحظى به المعهد من دعم ومساندة من قبل مجلس القضاء الأعلى الذي يولي اهتماماً كبيراً بالمعهد ويحرص على أن تكون مخرجاته نوعية ترفد القضاء والنيابة بكوادر ترفع من شأن القضاء في المستقبل.

 

شارك في استقبال الطلاب
د.محمد مقبل سيف أستاذ قانون المرافعات المشارك في كلية الحقوق والمعهد العالي للقضاء ود. سامح منيعم أستاذ القانون التجاري المشارك في كلية الحقوق والمعهد العالي للقصاء الذان دشنا أولى المحاضرات للطلاب اليوم في قانون المرافعات والقانون التجاري.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن