“الميسري” يشدد على مواجهة الأعمال المخلة بسير العملية التعليمية

(عدن السبق) خاص:

أشاد وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بالجهود التي تبذلها قيادة وزارة التربية والتعليم ومنتسبوها في تسيير العملية التعليمية في المحافظات المحررة رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد في المرحلة الحالية نتيجة الحرب.

وشدد خلال لقائه ،اليوم، وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس على أهمية سير العملية التعليمية بعدن والمحافظات المحررة وفق الخطط والبرامج التي اعدتها الوزارة للعام الدراسي الجديد2018 / 2019م.

وأكد الميسري على ضرورة تكاتف الجهود وتظافرها من قبل السلطات والقائمين على العملية التعليمية والمجتمع والأسرة في التغلب على الصعوبات والعراقيل التي تعيق سير العملية التعليمية في مدارس التعليم الأساسي والثانوي لما تشكله هذه المراحلة من اساس متين وتأثير ايجابي في شخصية الطلاب وإعدادهم الإعداد الجيد ليكونوا قادرين على تأدية أدوارهم تجاه مجتمعهم ووطنهم .

وشدد على الوقوف صفاً واحداً في مواجهة الأعمال المخلة بسير العملية التربوية والتعليمية والحرص على استمرار الدراسة تزامناً مع بدء تدشين العام الدراسي الجديد.

وكان وزير التربية والتعليم تطرق الى الآلية التي تعدها الوزارة لاستقبال العام الدراسي 2018 ـ 2019م والصعوبات التي تواجه المدرسة.. مؤكدا عزم الوزارة في حلها وتذليل كافة الصعاب.

شاهد أيضاً

المجلس الخليجي يطالب المجتمع الدولي الضغط على الحوثي لضمان أمن الملاحة البحرية

دعا الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف الحجرف،..