مدير الخدمات الصحية بمكتب الصحة لحج يزور مستشفى حبيل جبر

لحج (عدن السبق) خاص:

قام الدكتور علي البارق مدير الخدمات الصحية بمكتب الصحة بمحافظة لحج صباح اليوم  بزيارة مفاجئة الى مستشفى حبيل العام بعاصمة المديرية.

واثناء زيارة البارق طاف جميع الاقسام والعيادات الطبية وقسم المختبر والصيدلية وقسم الترقيد الخاص بالنساء والذي وجد فيه تنفذ دورات لعدد من الذكور والاناث لفترة الصباحية مما تسبب حرمان ترقيد المريضة في القسم نتيجة عقد الدورة بالقسم.

كما استمع مدير الخدمات بلحج من الاخ عبدالمنعم بن محيسن مدير المستشفى جملة من القضايا والمشاكل التي يعاني منها المستشفى وافتقاره لابسط الخدمات والامكانيات حتى يتمكن المستشفى من تقديم الخدمة للمواطنين.

واثناء الزيارة سمح مدير الخدمات الصحية بمكتب الصحة لحج لمراسل الصحيفة الاعلامي فضل قابوس من التصوير والتغطية الاعلامية الخاصة بالزيارة طالما تخدم المديرية بعد رفض مدير الصحة بالمديرية عملية التصوير من قبل مراسل الصحيفة احتجاجٱ بما يتم نشره ويخص الصحة.

كما استمع مدير الخدمات من اجهزة الامن بمديرية وتسليم عدد من البلاغات والشكاوي من قبل المواطنين والعمال بما يجري من اهمام من قبل ادارة مكتب الصحة.

*من فضل قابوس

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …