العناوين

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور كتيبة النخبة في معسكر العند

(عدن السبق)خاص:

زار قائد المنطقه العسكريه الرابعه كتيبه النخبه في معسكر العند برفقة اركان المحور اركان الواء الثاني مشاة حزم العميد نجيب الصبيحي وقائد كتيبه النخبه معسكر العند المقدم احمدبامدحن.

 

واطلع اللواء العمري على مستوى الاعداد والتحضيرات الجارية التي تشهدها كتيبة النخبة لاستعدادا لتدشين العام التدريبي 2019.

 

وفي كلمته  امام أفراد كتيبة النخبة التي ستشارك  في العرض العسكري لتدشين العام التدريبي 2019 اشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة بالأداء والروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية وبمستوى التدريب والتأهيل ، مشددا على بذل مزيد من التأهيل والتدريب والتحصيل المعرفي العسكري والقتالي.

 

وقال اللواء العمري ان المرحلة الراهنة التي اوشك فيها جيشنا الوطني من تتوج تضحياته وانجازاته تحت قيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،  بالخلاص النهائي والناجز من الانقلاب الكهنوتي ومليشياته الظلامية تطلب حسما وحزما في ميادين المعركة الوطنية الكبرى حتى تطهير كامل التراب الوطني من المليشيات الانقلابية الحوثية.

 

وأضاف” كما أن هذه المرحلة تتطلب ايضا تأهيل وتدريب مكثف ومجدي على كافة المستويات القتالية والعملياتية والفنية في اطار منظومة علمية وعملية متكاملة ينبثق منها جيش وطني نوعي مؤهل وكفوء في التعامل بمهارة عالية مع فنون وتقنيات القتال المعاصرة”.

 

وفي ختام كلمته عبر اللواء العمري عن امتنانه وشكره لدول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وقيادتها الميدانية بعدن على دعمها واسنادها اللامحدودين للجيش الوطني والمقاومة الباسلة في مختلف الجوانب القتالية اللوجستية والفنية.

 

التوجية المعنوي للكتيبة النخبة معسكر العند
توفيق رفيق القسيمي

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يلتقي بكتلة المحافظة في الجمعية الوطنية

(عدن السبق)متابعات: التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، حسن …