الوكيل الجفري و رئيس جامعة عدن في رباط المحضار

عدن(عدن السبق)خاص:

زار وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات الدكتور / مازن مهدي الجفري ورئيس جامعة عدن الدكتور / الخضر ناصر لصور يوم امس الجمعة، رباط الشهيد الكعيتي بعدن .

 

حيث كان في استقبالهم الحبيب / أبوبكر الهدار مدير رباط الكعيتي وإمام وخطيب جامع الهجرة بمدينة المنصورة عدن.

 

وتجول “الجفري” و “لصور” بين أروقة الرباط وتفقدوا صالات الرباط والعيادة الخارجية وصيدلية الهجرة الخيرية ، والتقوا خلال الزيارة بالطلبة الساكنين في الرباط من مختلف محافظات الجمهورية المسجلين في جامعة عدن .

 

واشاد الوفد الزائر للرباط بالدور التربوي والتعليمي الذي يقدمه المركز في خدمة الشباب ورفع المستوى الثقافي الديني وغرس قيم الفضيلة و الخير والمحبة والسلام .

 

ومن جانيه رفع الحبيب أبوبكر الهدار شكره وتقديره على هذه الافتة الكريمة من قبل وكيل وزارة التعليم لقطاع البعثات الدكتور مازن الجفري و رئيس الجامعة الدكتور/ الخضر لصور ، متمنيا لهم والوفد المرافق لهم دوام الصحة والعافية ودوام التقدم في خدمة العملية التعليمية.

 

رافق الزيارة الأستاذ/ الخضر السقاف مدير مستشفى صابر ومدير البعثات. الأستاذ/ سامي المحضار .

الجدير بالذكر ان رباط الشهيد الكعيتي هو عبارة عن جامع كبير يحتوي على رباط من مدرسة للعلوم و درسات إسلامية و عيادة صحية و ملعب رياضي .

شاهد أيضاً

الرئيس الزٌبيدي يلتقي قائد الحراك التهامي السلمي بالعاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات: استقبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي،رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب مجلس القيادة الرئاسي، قائد …