العناوين

المؤتمر الشعبي العام بالتواهي يؤكد تمسكه بالرئيس عبد ربه منصور هادي

عدن(عدن السبق)خاص:

أكدت قيادة حزب المؤتمر الشعبي العام بمديرية التواهي محافظة عدن تمسكها برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي رئيسا لحزب المؤتمر وفقا للنظام الداخلي .

 

جاء ذلك خلال الاجتماع التنظيمي الذي عقدته قيادة المؤتمر بمديرية التواهي صباح اليوم الأحد برئاسة الاستاذ عبده احمد حاتم القائم بأعمال رئيس الفرع الموتمر الشعبي فرع التواهي الدائره ٢٣ والذي وقف أمام جملة من القضايا التنظيمية المتعلقة بتفعيل نشاط المؤتمر .

 

كما عبر الاجتماع عن إدانته واستنكاره الشديدين لما وصفها بالحملات الإعلامية المغرضة التي استهدفت معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر المهندس احمد الميسري ، مؤكدة بأن تلك الحملة التي تم الترويج لها خلال الايام القليلة الماضية عبر بعض الصحف الصفراء ومواقع التواصل الاجتماعي خير دليل على فشل من يقفون خلفها كما انها دليل على النجاح الذي حققه معالي الوزير الميسري منذ تحمل مهام عمله على هرم وزارة الداخلية .

 

بالجهود التي بذلتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام برئاسة المهندس احمد الميسري عضو اللجنة العامة ، كما أشاد الاجتماع بالبيان الصادر عن اجتماع اللجنة التحضيرية الذي انعقد في 2 ديسمبر 2018م .

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في