عمليات حزام مودية : نعاهد شهدائنا بتطهير أبين من الارهاب وساعة القصاص باتت قريبة

أبين(عدن السبق)خاص:

قال مقبل مهلب مسؤول عمليات الحزام الامني في قطاع مودية بمحافظة أبين أن الهجوم الأرهابي الاخير الذي شهدته منطقة القوز كان يستهدف منزل قيادي بالحزام في ذات القطاع .

وأفاد مهلب في تصريح صحفي  أن التصدي البطولي من قبل أفراد الحزام أفشل أهداف الهجوم الغادر الذي قامت به عناصر الارهاب حيث تم منع مسلحي التنظيم من التقدم واستهداف منزل القيادي .

 وأكد مهلب أن قائد الهجوم الارهابي لقي مصرعه بنيران ابطال الحزام فيما أصيب اربعة اخرين قبل أن تلوذ بقية عناصر الارهاب بالفرار .

وأشار مهلب أن الهجوم جاء من اتجاهين الاول من اتجاه نقطة الداخلية القريبة من منزل القيادي بالحزام والثاني من اتجاه نقطة مفرق قرية القوز ، إذ أستخدم بالهجوم اسلحة خفيفة ومتوسطة فيما استخدمت كذلك قذائف الهاون للتغطية .

وبين مهلب أن قوات الحزام الامني في القطاع تقوم بعمليات أمنية واسعة للبحث والكشف عن أوكار العناصر الارهابية لتصل للمنطقة التي فروا إليها .

أخيرا ، قدم مهلب تعازيه الحارة لإسرتي كلا من الشهيد اليافعي والشهيد العماري ، مؤكدا على أن قوات الحزام تعاهدهما المضي في نفس الدرب حتى تحقيق النصر التام والتطهير الكلي للمحافظة أو نيل الشهادة في سبيل ذلك ، متوعدا عناصر الارهاب بإن ينالوا جزاءهم العادل بما اقترفت ايديهم الحاقدة على ابناء أبين الابطال الكرام .

شاهد أيضاً

طفل في عدن يعيد مجوهرات ب2 مليون وخمسمئة الف ريال

(عدن السبق)متابعات: أعاد شعيب عمر المعمري ، طفل يسكن في مديرية الشيخ عثمان بعدن ، …