وزير الداخلية يلتقي قيادات وزارة الدفاع في العاصمة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري ،اليوم، في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن، بكل من نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري و قائد قوات الشرطة العسكرية العامة وفرع عدن العميد ناصر النوبة وقائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد ركن سند الرهوة .

 

وخلال اللقاء أطلع نائب رئيس الوزراء الميسري، على مدى الجاهزية البشرية وتوفر المعدات والعتاد.

 

وأكد الوزير أحمد الميسري، أن وزارة الدفاع تشكل النواة الرئيسية للحفاظ على امن واستقرار الوطن، ويقع على عاتقها الكثير من المهام وخاصة في هذه المرحلة العصيبة التي تواجه فيها بلادنا قوى الشر من الميليشيات التي انقلبت على الدولة ونفذت أجندات خارجية.

 

وأهاب معاليه بما تبذله قيادات وزارة الدفاع من جهود وطنية، مؤكدا على ضرورة بذل المزيد من الجهود ورفع معنويات الجنود ومراقبة الانضباط ومحاسبة المتخلفين عن القيام بالمهام المناطة بهم …

 

ومن جانبها وضعت قيادة وزارة الدفاع، الوزير الميسري؛ أمام مجمل أوضاع الوزارة والدور المناط بها.

 

كما قدمت قيادات وزارة الدفاع، للوزير الميسري، شرحا تفصيليا ومتكاملا عن سير المعارك في الجبهات ضد الميليشيات الانقلابية وعزمهم على مواصلة المعارك حتى تحرير جميع المدن ودحر الميليشيات الحوثية الإيرانية.

 

وعبرت قيادات وزارة الدفاع، عن شكرها لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري لاهتمامه بالوزارة وإيلاءها اهتماما كبيرا.

 

حضر اللقاء عدد من قيادات وزارة الدفاع.

شاهد أيضاً

السيسي والعليمي يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية

التقى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة