اللواء 31 مدرع معسكر سباء بالبريقا يدشن البرنامج التدريبي الجديد لعام 2019م

(عدن السبق)متابعات:

دشن بالعاصمه عدن ،للعام التدريبي الجديد2019، في اللواء 31 مدرع معسكر سباء بالبريقا تحت شعار النهوض بمستوى التدريب القتالي والعملي والاعداد المعنوي للقوات المسلحه برعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربة منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحه حفظه الله وفي الحفل الذي بدأ بآيه من الذكر الحكيم، القى قائد اللواء 31مدرع العميد ركن/ عباس عبدالله مسعد كلمه ترحيبه بالحضور .

حيث قال إجدها مناسبه لنقل تحياتنا لفخامة رئيس الجمهوريه لهذا المناسبه العظيمه وحث المقاتلين على الصمود والثبات من اجل الضود بالوطن الى بر الامان .

وتعهد قائد اللواء بالمضي قدما في تحرير كافة تراب الوطن من دنس مليشيات الحوثي الانقلابيه المدعومه من ايران وبعدها ادت سرايا رمزيه عرضا عسكري بقيادة ركن تدريب اللواء عقيد علي حسن محسن حضر التدشين مجموعه القادة منهم اركان حرب اللواء 31 مدرع العميد ركن/ عبدالمجيد عبدالله /والدكتور عبدالله طالب من جامعة عدن وعدد كبير من القادة العسكريين والامنيين.

الجدير ذكره رغم الأمكانيات الصعبة للواء 31 مدرع من نقص في التمون وملابس العسكريين الى ان المعنويات عالية. حيث ناشد ضباط وصف ضباط الجهات المعنية بالحكومة الشرعية الممثله بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والقائد الاعلى للقوات المسلحة. على إالأمكانيات الصعبه للواء 31 مدرع من التموين العسكري والاليات والاسلحه المتاحه للدوله. الى اعادة النظر في شؤان تموين اللوا31 مدرع من امدادات بالغذاء وما يحتاجه اللواء 31 مدرع من نقص في التمون العسكري.

وشكر قائد اللواء والحاضرين من القادة العسكرين للواء31 م قائد المنطقه العسكريه الرابعه اللواء فضل حسن على تذليل الصعاب وفق الامكانيات المتاحه..

شاهد أيضاً

إتلاف 3 حاويات أدوية مخالفة لمعايير التخزين في العاصمة عدن

قامت الجهات المعنية ممثلة بالنيابة العامة ، صباح اليوم الثلاثاء باتلاف