العناوين

الميسري يناقش مع التركي الأوضاع الخدمية والتعليمية في مديريات يافع

(عدن السبق) خاص:

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ، اليوم ، مع محافظ لحج اللواء ركن أحمد التركي الأوضاع الخدمية والتعليم في مديريات يافع .

واستعرض المحافظ الأوضاع في لحج والجهود المبذولة لمعالجة الصعوبات وفق الأمكانيات المتاحة ومعاناة أبناء مديريات يافع الأربع من انقطاع التيار الكهربائي ونقص المعلمين في المدارس .

وأكد أن المحافظة شهدت تحسنا ملموسا في الآونة الأخيرة فيما يتعلق بالخدمات , وسوف تضاعف قيادة السلطة المحلية كل ما تملكة من إمكانات لتحسين الاوضاع الخدماتية و استقرار الحياة المعيشية واستتباب الامن والاستقرار .

وخلال اللقاء تطرق مدراء مديريات يافع وقيادة الكهرباء إلى مشكلة العجز في الطاقة في عموم المديريات والمعاناة التي يعانيها أبناء هذه المناطق الريفية بيافع ونقص عدد المعلمين في المدارس .

من جانبه ثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الجهود التي تبذلها قيادة محافظة لحج وسلطاتها المحلية في عموم المديريات .. موجهاً أياها بالأسراع في استكمال إدخال الـ 5 ميجا وات لكهرباء مديريات يافع حسب التوجيهات السابقة .

وأكد أن الحكومة الشرعية تسعى لحل كافة المشكلات التي تعاني منها المحافظات المحررة وفي مقدمتها محافظة لحج ، مشيداً بالأدوار النضالية والبطولية لأبناء مديريات يافع في مختلف المنعطفات والمراحل الذين سطروا خلالها أروع التضحيات الجسام في سبيل وطنهم وشعبهم .

حضر اللقاء وكلاء محافظة لحج صلاح الداؤدي ووضاح الحالمي.

شاهد أيضاً

هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة قطاعاتها

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها …