“شايع” يشدد على سرعة اصلاح مناهل الصرف الصحي بكريتر

عدن (عدن السبق) خاص:

ترأس وكيل محافظة عدن الدكتور/ رشاد شايع اليوم اجتماعا لموظفي مؤسسة المياه والصرف الصحي بحضور المهندس علوي المحضار مدير عام المؤسسة .

وكرس الاجتماع لمناقشة مجمل الانشطة و الاوضاع في مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة عدن والاشكاليات المتعلقة بتطوير وتحسين مستوى الاداء، بما في ذلك تحسين خدمات الصرف الصحي .

واكد الوكيل رشاد شايع اهمية مضاعفة الجهود والاسراع في معالجةاشكاليات الصرف الصحي في عموم المديريات ، ووضع حد لطفح المجاري التي كثرت شكاوى الناس من تدفقها في الشوارع العامة والاحياء خصوصا المناطق الشعبية .

وفي هذا الاطار قام الدكتور رشاد شايع وكيل محافظة عدن يرافقه المهندس / زكي حداد نائب مديرعام المؤسسة لشؤن الصرف الصحي بجولة استطلاعية لعدد من شوارع واحياء مديرية صيرة استهلها بتفقد خدمات الصرف الصحي في كل من منطقة الهريش وشارع الزعفران والاحياء والاسواق القديمة ، بالاضافة الى زيارة شارع الطويلة وحافة الجمالة .

ووجه بسرعة اصلاح المناهل ووقف طفح المجاري في تلك المناطق .مشيرا الى حرص قيادة المحافظة ممثلة بالقائم باعمال المحافظ / احمد سالم ربيع في متابعة جهود المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وتحسين خدماتها للمواطنين بمافي ذلك انهاء طفح مياه المجاري من شوارع العاصمة عدن .

رافقهم في الزيارة مدير ادارة الصرف الصحي بمديرية صيرة / صالح سعيد .

#كتب/ عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفي .

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن