3:22 صباحًا الثلاثاء ,26 أكتوبر 2021

السلطات الأمنية بحضرموت تفرج عن القيادي في الحراك الثوري “القميشي”

حضرموت (عدن السبق) خاص:

افرجت السلطات الامنية بمحافظة حضرموت عصر اليوم الخميس ، عن القيادي في المجلس الاعلى للحراك الثوري حسين سالم القميشي الذي يشغل رئيس دائرة الجرحى والاسرى والمعتقلين بحضرموت.

وكان في استقباله اثناء خروجه من سجن مديرية المكلا الناطق الرسمي للمجلس بالجنوب محمد الحضرمي ورئيس المجلس بساحل حضرموت محمد بامثقال ورئيس الدائرة الصحية للمجلس ياسر بامثقال ورئيس المجلس بمديرية المكلا زكي المرفدي .

وكان المجلس الاعلى للحراك الثوري قد نفذ وقفة احتجاجية امام مبنى نيابة استئناف المكلا صباح يوم امس الاول بصفتها الجهة التي اصدرت امر الاعتقال تنفيذا لسلسلة احتجاجات وفقا لخطة التصعيد المقرة تنديدا بأعتقاله بتهم وجهت له بالمشاركة في احتجاجات واعتصامات وهو ما اعتبرها الاستاذ صالح النموري رئيس المجلس بالمحافظة تهم كيدية وسياسية .

هذا وقد اعتقلت السلطات الامنية بمديرية المكلا المناضل حسين القميشي مساء يوم الاثنين الماضي.

وقدم الاخ محمد الحضرمي شكره وتقديره للاخ منير التميمي مدير امن ساحل حضرموت والاخ عويضان سالم عويضان اركان قيادة المنطقة العسكرية الثانية والاخ هشام الجابري الناطق الرسمي لقوات النخبة الحضرمية لدورهم الإيجابي ولتفهمهم لقضية الاخ حسين القميشي ولحرصهم على حلحلة اي اشكاليات بالحوار الاخوي بعيدا عن لغة القوة والتصعيد من اي طرف موضحا ان كل ابناء حضرموت يصطفون في موقف وطني واحد وذلك لنيل الحقوق المشروعة لكل ابناء حضرموت .

مطالبا الاخوة برد اعتبار اخوهم حسين القميشي والتحقيق من قبلهم في الجهة الامنية التي زجت بأسم الاخ حسين لخلط الاوراق ونشر حالة من الضغينة والبغضاء بين نسيج المجتمع الحضرمي المتماسك.

شاهد أيضاً

المجلس الخليجي يطالب المجتمع الدولي الضغط على الحوثي لضمان أمن الملاحة البحرية

دعا الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف الحجرف،..