المحافظ “سالمين” : سنعمل على اعادة الصورة الجمالية لمدينة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

اطلع محافظ محافظة عدن/ أحمد سالم ربيع ، صباح اليوم على سير الانضباط الوظيفي في مديرية التواهي خلال زيارته التفقدية لمبنى المديرية .

وحث على الاهتمام بالدوام الرسمي والزام كل الموظفين بالتوقيع على حوافظ الدوام ورفع كشف بالمنقطعين عن العمل لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

كما تفقد محافظ عدن ومعه خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة اوضاع خدمات النظافة والصرف الصحي في عدد من شوارع واحياء مديرية صيرة ابتداء بشارع الهريش والسايلة ومرورا بشارع البريد وجوار البنك المركزي والملعب وملعب التنس ووجه محافظ عدن باهمية مضاعفة الجهود للحفاظ على نظافة شوارع مدينة عدن .

وعلى نفس الصعيد تفقد محافظ عدن احمد سالمين يرافقه المهندس / قايد راشد مدير عام صندوق النظافة والتحسين ونبيل غانم نائب المدير العام والمهندس / وليد الصراري مدير عام مكتب الاشغال العامة ، اعمال النظافة والتحسين والتشجير في الشوارع والجولات الرئيسية بمديرية خور مكسر .

واستهل محافظ عدن زيارته، بتفقد اعمال النظافة في شارع المطار وساحة العروض بالشابات واطلع على الجهود المبذولة من قبل صندوق النظافة في مجال اعمال التحسين والتجديد للارصفة وكذا اعمال التشجير للجزر الوسطية والارصفة الجانبية في ساحة العروض .

كما زار المحافظ ومرافقوه جولة ترجلية في مديرية خور مكسر واكد على ضرورة الاهتمام باعمال النظافة واستمرار المتابعة اليومية واهمية تدوير ونقل العمال من منطقة الى اخرى وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب .

وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح المحافظ سالمين نجاح حملة التوعية بحملة ( من اجلك ياعدن ..كلنا عمال نظافة ) رغم قصر فترتها .مؤكدا الحرص على تطوير اعمال النظافة بتعاون الجميع سواء قيادة وعمال الصندوق او المواطنين بوضع القمامة في اماكنها الصحيحة مشيرا الى اهتمام الحكومة بتقديم الدعم لشراء المعدات اللازمة لتحسين وتطوير اعمال النظافة واظهارمدينة عدن بالشكل الجمالي الذي يليق بها كعاصمة للوطن .

 

#كتب/ عبدالسلام هائل

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يقبض على مروج مخدرات للنساء بالعاصمة عدن

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني، أمس