رئيس محكمة استئناف أبين يرأس اجتماعاً موسعا لموظفي محكمة الاستئناف ومحاكم زنجبار وجعار

أبين(عدن السبق)خاص:

ترأس رئيس محكمة أستئناف أبين فضيلة القاضي / قيصر محمد محسن العيدروس في صباح اليوم هذا في قاعة محكمة الاستئناف اجتماعا موسعا لموظفي محكمة الاستئناف ومحاكم مديرتي زنجبار وجعار وذلك لمناقشة اداء الإدارت القضائية في المحاكم .

 

حيث شدد فضيلة القاضي /قيصر محمد محسن العيدروس على تطوير عمل الإدارة القضائية في المحاكم باعتبارها العمود الفقري لنجاح العمل القضائي بالمحاكم ” مطالبا من المختصين في الإدارة القضائية ببذل الجهود المطلوبة كلا في مجال أختصاصه والعمل على إنجازت تلك المهام أولا بأول دون كلل أو ملل ” مضيفاً على تقيد الأحكام الصادرة وترحيلها وطباعتها في حينها حتى يتمكن المتقاضين من أستلام صورة من الاحكام في الوقت المحدد طبقا للقانون .

 

هذا وقد نوه فضيلة القاضي / قيصر العيدروس بأن أبين سوف تشهد خلال الأسابيع القليلة القادمة لقاء تشاوري برعاية معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية أ/ أحمد بن أحمد الميسري وسينعقد اللقاء بين القضاء والنيابة العامة مع الأجهزة الأمنية بمختلف تسميتها لتقييم الأداء لتلك الأجهزة خلال العام الماضي ووضع الخطط والمعالجات لخطة العام الجديد 2019 /م .

 

من جانب أخر التقئ رئيس محكمة استئناف أبين القاضي/ قيصر محمد محسن العيدروس في مكتبه صباح يومنا هذا بنائب مدير أمن م/ أبين ومدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة ” وفي إطار هذا اللقاء تم مناقشة عملية تحديث الآلية المشتركة وتفعيلها بين السلطة القضائية وأجهزة الضبط القضائي .

 

كما تطرق هذا اللقاء إلى مجمل من الصعوبات والتحديات التي تعترض سير عمل أجهزة الضبط القضائي ووضع العديد من المعالجات بشانها .

هذا وقد أشاد فضيلة القاضي / قيصر العيدروس بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية بالمحافظة ” مطالبا بمزيدا من الجهود والعطا والتنسيق المستمر مع القضاء والنيابة العامة في العاصمة وعموم المديريات .

 

*من صالح المرقشي

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية في حكومة الظل بحزب العمال البريطاني

(عدن السبق)متابعات: التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية …