العناوين

رئيس مؤسسة الطاقة التنموية بالضالع يكرم الشيخ عادل محمد اسماعيل القاضي

الضالع (عدن السبق) خاص:

 

 

في إطار مشروع نشر السلم الإجتماعي الذي دشنته مؤسسة الطاقه التنموية الإنسانية في بداية يونيو 2018 م. وكذلك مشروع البحث المبتكر الذي قدمه المهندس/ محمد عبدالكريم الشعيبي رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية وأشادت به كل المنظمات تواصل مؤسسة الطاقه التنموية الانسانية برنامجها بتكريم الشخصيات الاجتماعية.

قام اليوم الجمعه الموافق 21 سبتمبر 2018م. الأخ محمد عبدالكريم الشعيبي رئيس/مؤسسة الطاقة التنموية والإنسانية في الضالع بتكريم الشخصية الإجتماعية في منطقة مريس الشيخ عادل محمد اسماعيل القاضي.

حيث أعرب الشيخ عن سعادته لهذه اللفتة الكريمة من قبل مؤسسة الطاقة بمحافظة الضالع مشيدا بما تقوم به المؤسسة من مشروع رائع في عالم الإنسانية واستقرارها، مؤكدا أن السلام والتسامح صفات دينية إخلاقية ويستوجب على الجميع نشرها في عالم الإنسانية وأمنها..

كما شكر في ختام حديثه الطاقم الإداري للمؤسسة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وآدائهم المستمر في نشر التوعية والسلم والسلام في المحافظة.

هذا وقد استمع الحاضرين إلى شرح مفصّل عن المؤسسة وأهدافها التي نالت رضاهم وإعجابهم ناهيك عن استحسان جميع من حضر التكريم.

من جانبهم أشاد أهالي منطقة مريس بالدور والجهود المبذوله من قبل مؤسسة الطاقة التنموية والانسانية م /الضالع ممثلة برئيسها المهندس /محمد عبد الكريم الشعيبي في تشجيع ونشر السلم الاجتماعي بين المواطنين.

بدوره أكد رئيس المؤسسة المهندس /محمد عبدالكريم الشعيبي أنه بعد استكمال التكريم وتسجيل الشخصيات الإجتماعية التي تم تكريمها ستبدأ المؤسسة بعمل الدورات في الضالع وتوسيع عمل المشروع في المحافظات الاخرى.

من المتوقع ان هذا المشروع الذي يهدف إلى نشر السلم والامن والسلم الأهلي والاجتماعي يحظى بدعم من منظمات دولية وانسانية في المستقبل القريب.

 

*من محمد مثنى الشعيبي

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد