العناوين

الاتحاد الدولي لعمال النقل والخطوط الجوية اليمنية ينظمان ندوة توعوية بعنوان “الولاء الوظيفي ومستقبل الشركة”

عدن(عدن السبق)خاص:

نظم الاتحاد الدولي لعمال النقل ITE ونقابه عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية الندوة التوعوية عن الولاء الوظيفي لمستقبل الشركة.

 

وفي بداية افتتاح الندوة لصباح اليوم الأحد الموافق 20/1/2019م والتي جاءت برعاية رئيس مجلس الاداره الاخ احمد مسعود العلواني ابتدأ بالكلمات الترحيب للمشاركين من الندوه من قبل رئيس اتحاد نقابه عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية الاخت اروى هادي مرحله برئيس مجلس الاداره احمد مسعود العلواني وقالت في كلمتها أن هدفنا من خلال هذه الندوة التوعوية وخصوصا اننا نمر بظروف غير عاديه وصعبه لايخفى عليكم ماتمر به شركتنا الغالية والتي تعتبر بمثابة الام الثانيه لجميع موظفيها من اعداء النجاح ورهانهم علينا لهذا يجب علينا جميعا دون استثناء الا نعطيهم فرصة الدخول بين صفوفنا لافشالنا وان نؤمن بقيادة الشركة بأننا سنجتاز كل الصعاب مهما كانت بكم ومعكم .. مؤكده بختام كلمة النقابه التأكيد الولاء للخطوط الجوية اليمنية اولا واخيرا.

 

واكد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن احمد مسعود العلواني. خلال كلمه مجلس الاداره في الندوة عن الاهمية التي تكتسبها اقامة مثل هذه الندوة في ظل الازمة التي تمر بها البلاد ، لتعزيز روح الانتماء والولاء الوظيفي في مجمل الانشطة ، مشددا بان حماية حقوق وواجبات العاملين من الاولويات الاساسية التي لا تهاون فيها .

 

وأشار الكابتن العلواني ، الى ضرورة تكاثف الجهود وتحمل المسؤولية بكل اقتدار لتأدية المهام المناطة اتجاه عمل الخطوط الجوية اليمنية بكل اخلاص وتفاني لما فيه الخير ويحقق المصلحة العامة للجميع ، لافتا إلى أن الخطوط الجوية اليمنية لعبت دورا هاما في مختلف المراحل واستطاعت ان تقدم خدمات جلية وان تتخطى الصعاب التي رافقت السنوات الماضية وتحل السلبيات وتعيد تنظيم الهيكل الاداري وتحقق انجازات ملموسة تحسب لرصيد الشركة .

 

وقال رئيس مجلس إلادارة ، بالنسبة للولاء الوظيفي يوجد كادر مخلص وفي يسهم في تفعيل العمل بالشركة ، داعيا كافة العاملين بالإدارات والاقسام العمل بروح الفريق الواحد ونشر ثقافة الولاء والاخلاص والتفاني في تادية عملهم من اجل استمرارية وتيرة العمل وتطويره ، كونه يمثل مقياس النجاح الاساسي التي تعتمد عليه الخطوط الجوية اليمنية .

 

وناقشت الندوة بحضور عدد النقابيين والمواظفين بالخطوط الجوية اليمنية بصنعاء وعدن ، ورقة عمل مقدمة من الدكتور صالح الكلييى تناول فيها مفهوم الولاء وانواعه واهميته للارتقاء بالعمل الاستراتيجيات المعتمدة لاستمرار العمل ونجاحه.

 

جاء ذلك بحضور عدد من عمال وموظفي شركة الخطوط الجوية اليمنية وعلى راسهم نائب المدير العام لشؤون المالية بالخطوط الجوية اليمنية عادل العطاس ومدير إدارة منطقة عدن عبدالله صالح الشاعري ومدير المحطة للخدمات الارضية بعدن ايهاب عبدالقادر.

 

*من ارسلان السليماني

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في