الهلال الإماراتي يقدم مساعدات غذائية على اهالي منطقه معيان بحضرموت

(عدن السبق) خاص:

واصلت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” أعمالها الإغاثية والإنسانية في حضرموت عبر تقديم مساعدات غذائية مستمره لرفع المعاناة وتطبيع الحياة للأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.

وفي هذا الصدد وزع فريق الهيئة اليوم عدد ٣٠٠ سلة غذائيه مستهدفا ( ١٥٠٠ ) فردا من اهالي منطقه معيان وضواحيها بمديرية الشحر بحضرموت، وذلك من اجل تخفيف المعاناة التي أورثت فقرا شديدا وواقعا مريرا وعبئا هائلا على كاهل الأسر التي لا تقوى على توفير قوت يومها نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش بسبب تفاقم الاوضاع المعيشيه بالبلاد.

وقد سادت حالة من الفرحة بين الأهالي ولم تفارق الابتسامة وجوهم وذلك عقب تسلمهم المواد الاغاثية من فريق الهلال الأحمر الإماراتي رغم ما تحمله قلوبهم من أحزان و هموم بسبب أوضاعهم التي يعيشونها جراء جرائم الانقلابيين الذي اوصل البلاد الى ماعليه الان .. وأشادوا بدولة الإمارات العربية قيادة و حكومة وشعبا ووقفتها الأخوية إلى جانبهم وجهودها المتواصلة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت خصوصا والشعب اليمني عموما.

وقال محمد عبيد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت إن توزيع هذه المساعدات الغذائيه تاتي في اطار تحسين الحياة المعيشية للأهالي عبر توفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية موضحا أن هذه المساعدات تأتي في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء .

ولفت الشامسي إلى أن هذه الحملة تهدف إلى سد الفجوة الغذائية التي تعاني منها هذه الأسر وتسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساعها موضحا أن هذه المساعدات ستخفف إلى حد كبير من معاناة الأهالي هناك.

*من علي الجفري

شاهد أيضاً

أسرةبنت انماء تناشد النائب العام بمنع التدخلات والتوجيهات للافراج عن خاطفي أبنتهم

ناشدت أسرة بنت انماء النائب