4:58 صباحًا الثلاثاء ,19 أكتوبر 2021

“التركي” يستقبل وزير التعليم العالي والأخير يقر (100) منحة دراسية للمحافظة

لحج (عدن السبق) خاص:

استقبل محافظ محافظة لحج اللواء احمد التركي  وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة وذلك لمناقشة عدة قضايا متعلقة بالجانب العلمي في المحافظه.

وفي اللقاء الذي حضرة الدكتور احمد الشعيبي رئيس جامعة تعز والدكتور محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق والدكتور منير محمد العبادي رئيس جامعة العلوم والتكنلوجيا فرع عدن، شكر محافظ محافظة لحج معالي الوزير علئ بادرتة الطيبة ولفتة الكريمه والاهتمام الذي يولية محافظة لحج ولتلمسة حاجتها الكبيرة للتعليم والبحث العلمي ولما له من اهميه بالغه لعملية التطوير والتقدم لمستقبل التعليم في بلادنا .

من جانبه اعرب وزير التعليم العالي د/باسلامة سعادته لقاء المحافظ الذي يبذل جهود حثيثة للمحافظه والذي جعل جل اهتمامه في المجالات الخدمية وخصوصآ الجانب التعليمي وهو الركيزه الاساسيه لبناء وتطور الشعوب.

كما تقرر في اللقاء اعتماد 100 منحة دراسيه بمختلف المجالات من قبل وزير التعليم العالي كمرحله اوليه تكريمآ لجهود المحافظ المبذوله في سبيل المحافظه وتكريمآ لابنائها.

الجدير ذكره ان المحافظ التركي يولي اهتمامآ كبيرآ في المجالات التعليمية كالتربيه والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي في المحافظة حيث سبق وان اعتمدت جامعة لحج من فخامة رئيس الجمهوريه المشير عبدربه منصور هادي .

شاهد أيضاً

الجعدي: كل المؤامرات على الجنوب ستبوء بالفشل

أوضح القيادي في المجلس الانتقالي "فضل الجعدي"..