“الرقيبي” يلتقي مدراء إدارات التربية لمناقشة القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية بعدن

عدن (عدن السبق) خاص:

التقى الأستاذ محمد عبد الرقيب عبد الرحمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن صباح اليوم بمدراء إدارات التربية والتعليم بالمديريات لمناقشة بعض القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية لهذا العام ومنها الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، والإضراب الذي دعوا إليه المعلمين، الحراسات الذين يعملون بالتعاقد واحتياجات المدارس في المديريات وكذا موضوع الترميمات بعض المدارس.

في البدء رحب الأستاذ محمد عبد الرقيب بالمدراء .. شاكرا لهم حضورهم .. مؤكدا أنه مع حقوق المعلمين ولكن بالطرق التي لا تعيق مستقبل أبنائنا والتي كفلها قانون النقابات وأنه لا يحق لأي شخص إغلاق أي مدرسة.

وأضاف الرقيبي أن إعلان المهندس سعيد آل علي، مدير الهلال الأحمر الإماراتي في عدن، عن توجيه من الشيخ حمدان بن زايد بتوفير الزي المدرسي لطلبة المدارس في المناطق المحررة مما سيخفف من أعباء اولياء أمور الطلاب والطالبات.. مشيرا إلى أن الحقيبة المدرسية ستكون للطلاب  ذوي الظروف الصعبة .

وأردف الرقيبي أن هناك ستكون سلة غذائية للمعلمين  لتخفيف العبء عن كاهل المعلمين نتيجة للأوضاع الاقتصادية الصعبة.. كؤكدا أن هناك تدخلات قادمة في قطاع التربوي سيسهم في استقرار العمليه التعليميه والتربوية.

وبعد ذلك فتح باب النقاش بين المجتمعين حيث ثم مناقشة عدة أمور ليدل كل مدير أدارة بوجهة نظرة ويخرج الاجتماع بعد نقاط للتنفيذ.

حضر اللقاء الأساتذة أنور المحضار مدير إدارة تربية الشيخ عثمان وأنيس حجر مدير إدارة تربية التواهي والخضر بجلة مدير إدارة تربية البريقة وجواد منذوق بالنيابة عن مدير إدارة تربية دار سعد.

شاهد أيضاً

قيادة لواء بارشيد تصدر بيان هام بشأن إختطاف جنود اللواء من قبل ميليشيات الاخوان

أصدرت قيادة لواء بارشيد