العناوين

مدير عام قطبة يلتقي مسؤولي منظمة “ميرسي كور” في الضالع

الضالع(عدن السبق)خاص:

التقى الاستاذ “صالح الموجري”، مدير عام مديرية قعطبة صباح اليوم الخميس ، في مكتبة بمسؤولي منظمة “ميرسي كور” بالضالع ، الاستاذ “فضل الصياء” والاستاذ “صبرين” .

وخلال اللقاء تم مناقشة الاحتياجات والخدمات التي تحتاجها مديرية قعطبة في جانب المياة والصرف الصحي، حيث قدم المدير العام لمسؤولي المنظمة شرح مفصل عن اوضاع المديرية والاضرار التي لحقت بالمديرية خلال السنوات الماضيه نتيجة الحرب الدائرة في البلاد .

وفي مستهل اللقاء ، اكد المدير العام “الموجري”، بان المديرية بأمس الحاجة للمساعدة وكذا تدخل منظمة “ميرسي كور”، بقعطبة من اجل تحسين الخدمات واصلاح ما تضرر خلال الحرب ، مثمنا كافة الجهود التي يبذلها فريق المنظمة من اجل تقديم الخدمات للمديرية ، مقدما شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بالمديرية لجميع مسؤولي المنظمة .

من جانبه، اكد الاستاذ “عبدالفتاح حيدرة”، مدير مكتب المدير العام رئيس لجنة النازحين بالمديرية ان مديرية قعطبة استقبلت مئات الاسر النازحة من الحديدة وتعز وإب ودمت ومريس ، وانهم بأمس الحاجة لمد يد العون والمساعدة ، فهم محرومون من التعليم وبحاجه للغذاء ومواد ايوائية لهم من مسكن وفراش وغيرها .

من جانب اخر اكد الاستاذ “فضل الصياء”، مسؤول المنظمة في الضالع انهم سيعملون على رفع كل احتياجات المديرية لمنظمة “ميرسي كور”، وخاصة فيما يتعلق بمجال الصرف الصحي وترميم مدارس وتوفير اماكن خاصة للنازحين من اجل التحاقهم بالتعليم وكذالك تقديم بقية الخدمات الاخرى التي تقدمها المنظمة.

حضر اللقاء الاستاذ “امين شقران”، مستشار المدير العام ، والعقيد “الدقاني”، مدير الامن السياسي ، و”احمد سلمان”، مدير المالية ، و “علي عميران”، مدير الاعلام بقعطبة، والاستاذ “سنان الشوكي”، مدير الشؤون القانونية، والاستاذ “ناجي قردح”، وعدد من قيادات واعضاء السلطة المحلية بالمديرية.

مكتب إعلام محافظة _الضالع

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي تريم يلتقي بمدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة

التقى الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية