أهالي صيرة يطالبون تفعيل دور المرور وسرعة إستكمال أعمال مشروع شارع أروئ

عدن(عدن السبق)خاص:

تسببت مشاريع الطرقات بإزدحام مروري شديد في شارع الملكة أروى، أحد أهم الشوارع الرئيسية في العاصمة عدن .

وتسبب الإزدحام بعرقلة تحركات المواطنين من وإلى مديرية صيرة ، الذين طالبوا بزيادة تفعيل دور المرور في تنظيم الحركة المرورية في الشوارع الرئيسة في المنطقة.

وأكد مواطنون لموقع “عدن السبق”، أن “عشرات السيارات تصطف يومياً على إمتداد الطريق من منطقة سالم علي في مديرية صيرة، وحتى الجولة على مشارف مديرية المعلا ، بسبب مشروع إصلاح جزء بسيط قبالة الطريق المؤدي إلى مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات”.

مشيرين بإن ، “تأخير منفذي المشروع في إستكمال المشروع، وتعنتهم في رفض العمل خلال ساعات المساء، تسببَ في عرقلة الحركة المرورية في المنطقة، حيت باث الشارع الوحيد الذي تقف فيه السيارت لوقتٍ طويل دون تحرك ، الأمر الذي زاد من نسبة الإزدحام فيه” .

كما شكا المواطنون ، سوء التنظيم من قبل أفراد شرطة المرور بعدن ، مشيرين بأن الأفراد مكتفية بالبقاء في أماكنها دون تحريك ساكن تجاة هذه المشكلة والعمل على فض الإزدحام المروري.

وناشد المواطنون جهات الاختصاص ، بسرعة إنهاء تلك المشكلة وإلزام منفذي المشروع بإستكمال العمل أوقات قليلة الحركة السكانية ، والتشديد على الأفراد من منسوبي المرور ، من قيام آداءهم الوظيفي في أكمل وجه ، وكذا زيادة التفعيل في المنطقة، منعاً لتوقف الحركة داخل الشارع والذي بات مؤرقاً للكثير، خصوصاً السكان المجاورون.

تجدر الإشارة إلى أن العاصمة عدن، شهدت خلال الأسابيع الماضية تنفيذ سلسلة مشاريع لإصلاح وتأهيل وإعادة سفلتت العديد من شوارعها الرئيسية ورصف الشوارع الداخلية والفرعية بالأحجار .

 

شاهد أيضاً

لجنة جودة التمريض مستشفى عبود العسكري تناقش مجموعة من سياسات الجودة

ناقشت لجنة جوة التمريض اليوم الخميس في مستشفى عبود العسكري مجموعة