1:15 صباحًا الثلاثاء ,26 أكتوبر 2021

أبناء عدن يحتشدون غداً للدفاع عن منتفس أبو دست

عدن (عدن السبق)خاص:

 

يحتشد أبناء العاصمة المؤقتة عدن، صباح غدٍ الأحد، في مديرية صيرة للدفاع عن منتفس أبو دست بالقرب من قلعة صيرة التاريخية والذي يحاول أحد المتنفذين السطو عليه بتوجيهات رئاسية قديمة يعتقد أنها مزورة .

وتأتي هذه الدعوة، بناءاً على دعوة وجهها نشطاء محليون إلى أبناء المحافظة للتصدي لمحاولات السيطرة على المتنفس رغم تجهيزه من قبل السلطات للاسر.

وكان مدير عام مديرية صيرة، خالد سيدو، قد دعا كافة أبناء عدن ومحبيها للاصطفاف في صف واحد والدفاع عن حقوقهم ومتنفساتهم العامة التي تعود ملكيتها لمدينة وسكان عدن.

وقال مدير عام مديرية صيرة بعدن خالد سيدو في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، للأسف الشديد يريدون خنق أبناء عدن وحتى المتنفسات العامة استكثروها عليهم، حيث يدّعي المتنفذ المدعو عبدالله صالح سبعة، ملكيته لمنطقة أبو دست في صيرة، وذلك بتوجيهات أصدرها الرئيس علي عبدالله صالح، عام 1993م قضت بتمليكه المتنفس العام.

واستغرب سيدو في تصريحه: إظهار المتنفذ المدعو سبعة، تلك التوجيهات ولجوئه إلى المحكمة لإيقاف الأعمال التي يقومون بها وتشمل أعمال تأهيل الموقع المذكور كمتنفس عام لأبناء وعائلات عدن، وشدد سيدو، على ضرورة تغليب المصلحة العامة على ما دونها من مصالح خاصة، كون الموقع ليس أملاك خاصة لتأتي توجيهات بصرفه لأي شخص.

شاهد أيضاً

مدير عام المنصورة يوجه بإعداد الدراسات الفنية لإعادة تأهيل كافة الحدائق بالمديرية

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن...