وكيل أول حضرموت وقيادات مدنية وأمنية في استقبال جثمان الداعية الإسلامي “باعباد”

حضرموت (عدن السبق) خاص:

 

 

وصل في الساعات الأولى من صباح اليوم “الأحد” إلى ساحل حضرموت ، قادمًا من مدينة الغيظة بمحافظة المهرة ، جثمان فقيد حضرموت الداعية الإسلامي المنصب الشيخ “عبدالرحمن بن عبدالله باعباد”، الذي وافاه الأجل أثر حادث مروري مؤسف في سلطنة عُمان الشقيقة .

وكان في استقبال الجثمان وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ “عمرو علي بن حبريش العليي” بمعية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور “سعيد العمودي” والمدير العام للأمن والشرطة بالساحل العميد “منير التميمي” ورئيس ونائب حلف حضرموت بالساحل المقدم احمد باقديم والمقدم علي عمر بامزعب وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية ومقادمة القبائل والشخصيات الإجتماعية..

وسينقل جثمان فقيد حضرموت الداعية الإسلامي المنصب “باعباد” إلى مسقط رأسه بمنطقة الغرفة بوادي حضرموت ، ليشيع إلى مثواه الأخير فيها اليوم “الاحد” بعد الصلاة عليه في جامع الغرفة عقب صلاة العصر.
وكان مؤتمر حضرموت الجامع قد نعي إلى أبناء حضرموت في الداخل والمهجر الداعية الإسلامي الشيخ “عبدالرحمن باعباد” ، معبرا عن عميق الحزن لرحيل هذا القيادي المخلص , والشخصية البارزة التي أسهمت في تأسيس المؤتمر .

وأشار بيان النعي إلى أن رحيل الداعية الاسلامي “باعباد” يعد خسارة فادحة على حضرموت والوطن عمومًا بوصفه أحد رجالات حضرموت الأفذاذ الذين يشار إليهم بالبنان ، مصلحًا اجتماعيًا ، وداعية خير , وصلاح ، وإحسان، وعطاء ، سائلا الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ومغفرته ويتقبله في الصالحين , وأن يجزيه خير الجزاء لما قدمه لدينه ووطنه.
إنا لله وإنا إليه راجعون .

شاهد أيضاً

الجعدي: كل المؤامرات على الجنوب ستبوء بالفشل

أوضح القيادي في المجلس الانتقالي "فضل الجعدي"..