العناوين

السعيدي ينعي نائب رئيس هيئة الأركان العامة المناضل اللواء صالح الزنداني

عدن(عدن السبق)خاص:

نعى المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية الاستاذ “سامي السعيدي” استشهاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة المناضل اللواء ركن صالح الزنداني الذي انتقل إلى جوار ربه، اليوم الأحد، متأثراً بجراحه جراء استهداف المليشيات الانقلابية الحوثية لحفل قاعدة العند.

 

وقال السعيدي في بيان النعي “إن حياة القائد والرفيق الصلب والمناضل الزنداني كانت حافلة بالتضحية والإيثار والعطاء، وقضاها في الدفاع عن قضايا الوطن وأهدافها التي آمن بها في الانتصار للثورة والجمهورية والوحدة”.

 

وأضاف السعيدي في بيان النعي “كان الشهيد اللواء الزنداني رحمت الله عليه دور كبير في النهوض و التأسيس لبناء المؤسسة العسكرية في عموم المناطق.

 

وأشار السعيدي إلى أن الوطن والقوات المسلحة الباسلة خسرت باستشهاد اللواء الزنداني واحدا من خيرة أبنائها الأوفياء ووطنيًا مخلصًا ومناضلًا جسورًا ممن وهبوا حياتهم لخدمة الوطن وانتصارًا لقضاياه العادلة.

 

وكان رحمه الله زاهداً مخلصاً وأثبت في كل المواقف والظروف التي مرت بها اليمن بأنه من المخلصين الشرفاء الذين جسدوا المصداقية الوطنية وأدوا واجبهم بصمت ونكران للذات.

 

وعبر السعيدي عن تعازيه الحارة ومواساته العميقة لأفراد المؤسسة العسكرية “الجيش اليمني” وابنه صلاح صالح قائد الزنداني وكافة أفراد أسرة الشهيد في هذا المصاب الأليم، سائلة الله العلي القدير أن يتغمد المغفور له بإذن الله بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أبنا شعبنا اليمني وأفراد أسرته وقواتنا المسلحة الباسلة والأمن الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي مركز حيد ردفان عقيب تُعزي بوفاة الشيخ محمود الضنبري

بعثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمركز حيد ردفان عقيب برقية