المعلّمون المتعاقدون يُعربون عن ارتياحهم لتوجيهات المحافظ البحسني بصرف نسبة الزيادة  30% إسوة بموظفي الدولة

(عدن السبق) متابعات:

أعرب عدد كبير من المعلمين والمعلمات المتعاقدين بسلك التربية والتعليم في ساحل ووادي حضرموت عن تقديرهم وارتياحهم الكبير لتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والتي أفضت الى استلامهم للزيادة المتمثلة في نسبة الـ 30% والتي أضيفت إلى مرتباتهم التعاقدية إسوة بغيرهم من موظفي الدولة .

وثمن المعلّمون المتعاقدون هذه الجهود التي تؤكد حرص قيادة السلطة المحلية ودعمها لرسالة التربية والتعليم والاهتمام المستمر بالمعلّم في الحقل التربوي والتعليمي، مؤكدين مواصلتهم بحرص وأمانة لرسالتهم النبيلة في ظل الرعاية الكريمة والاهتمام منقطع النظير للراعي الأول محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

متمنين ما يشهده هذا القطاع الحيوي والمهم في حياة المجتمع من تطور في جميع مكونات العملية التعليمية بمديريات المحافظة كافة .

الجدير بالذكر تأتي هذه التوجيهات للمحافظ البحسني جاءت استمراراً لمتابعته لمستحقات المعلمين والمعلمات ومنتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة ولما من شأنه الرفع من المستوى المعيشي للمعلمين والمعلمات في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها جميع محافظات الوطن .

شاهد أيضاً

بترومسيلة تقدم جهاز فحص الدمCBC لمستشفى غيل بن يمين

حضرموت(عدن السبق) خاص: تسلمت إدارة الصحة والسكان بمديرية غيل بن يمين أمس جهاز فحص خلايا …