العناوين

القائد علي ناصر المعكر يعزي في إستشهاد اللواء الركن صالح الزنداني

(عدن السبق)خاص:

بعث القائد علي ناصر المعكر باسم ضباط وصف وجنود كتيبة الدبابات برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة الذي أستشهد اليوم الأحد متأثراً من إصابته في العملية الإرهابية التي أستهدفت منصه العند اثناء تخرج وحدات عسكريه جديدة.

 

وقال القائد المعكر في تعزيته لقد كان الشهيد اللواء الركن صالح الزنداني من الرجال الشجعان والأوفياء لوطنهم، لقد قدم جهود جبارة في خدمة الوطن حتى إستشهاده وهو يؤدي مهامه.

ونوه القائد المعكر في برقية العزاء إلى مناقب الشهيد البطل وإدواره العسكرية في خدمة الوطن، وقيادته في مختلف المناصب العسكرية التي تقلدها.

 

وأشاد القائد المعكر بأدوار الشهيد في مختلف المراحل وجهوده الوطنية في بناء الجيش وخدمة الأمن والاستقرار ومواجهة المليشيات الانقلابية الكهنوتية، مؤكدا بأن رحيله في هذه المرحلة الحرجة يشكل خسارة كبيرة للوطن.

 

وعبر القائد المعكر في برقية العزاء عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأسرة الشهيد … سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وإن يلهم أهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

القائد علي ناصر المعكر
قائد كتيبة الدبابات باللواء 33 مدرع

*3 فبراير 2019م.*

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي مركز حيد ردفان عقيب تُعزي بوفاة الشيخ محمود الضنبري

بعثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمركز حيد ردفان عقيب برقية