العناوين

أعضاء الجمعية العمومية الجنوبية في زيارة تفقدية لمستشفى طورالباحة

لحج(عدن السبق)وكالات:

قام صباح اليوم الإثنين أعضاء الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي أ. أحمد سعيد الزعوري ومنصورالصماتي بزيارة تفقيدية لمستشفى طورالباحة .

وخلال الزيارة تم اللقاء بمدير المستشفى فهمان أحمد واللجنة المجتمعية وتفقدا جميع أقسام المستشفى وابدوا أرتياحهم من ما شاهدوة من التحسن الملموس في تقديم الخدمات للمرضى المترددين على المشفى ومستوى الإنضباط الوظيفي والتزام الطاقم الطبي بالدوام والنظافة الجيدة في جميع الأقسام .

مشيدين بالإعمال التي يقوم بها مدير المشفى واللجنة المجتمعية برئاسة أ. عبدالباسط المصفري والتي تكللت بالنجاح الباهر وخلال فترة وجيزة.

رافق في الزيارة كلا من نعمان شائق مندوب النازحين والقيادي بالمجلس الأنتقالي بالمديرية ود. سلطان الحميدي رئيس النقابة الطبية بالمديرية وأ. محمد هواش مستشار السلطة المحلية وعددا من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.