العناوين

رئيس هيئة الأركان يزور مبنى الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية بعدن 

عدن(عدن السبق)خاص:

قام رئيس هيئة الاركان العامة الفرق الركن  سالم عبدالله النخعي ، اليوم ، بزيارة مبنى الإدارة العامه للموسسة الاقتصادية بمديرية المعلا في العاصمة المؤقتة عدن ، للاطلاع على سير عمل المؤسسة بكافة قطاعتها على مستوى عدن والمحافظات المحررة .

 

وخلال الزياره التي رافقه قائد اللواء الاول حماية رئاسية العميد سند الرهوه ، طاف الفريق النخعي عدد من الاقسام والمكاتب الادارية للمؤسسة واستمع من المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية سامي السعيدي ، الى شرح مفصل عن طبيعة مهام و عمل المكاتب الادارية والتنفيذية للمؤسسة بكافة قطاعاتها في عدن وباقي المحافظات المحررة .

 

وأشاد الفريق النخعي ، بالدور التي تقوم به المؤسسة في تطوير عمل الاداره العامة للمؤسسة ومستوى التجهيزات التي تحويها قطاعات المؤسسة في مركزها الرئيسي بالعاصمة المؤقته عدن بعد قرار رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي بنقل الاداره العامة ومزاولة مهامها من عدن ، وبالجهود المبذولة في تفعيل مؤسسات الدولة بمختلف القطاعات وتأثيثها في عدن و المحافظات المحررة .

 

وأكد ، على أهمية الدور الوطني التي تقوم بها المؤسسة الاقتصادية في ظل ما تشهده من تطور ملموس شمل مختلف المجالات وبالدرجة الاولى المؤسسة العسكرية التي تحظى باهتمام ورعايه كبيره تعكسها كل الإنجازات التي تحققت خلال الفتره الماضية .

 

من جانبه ثمن المدير التنفيذي المؤسسة الاقتصادية اليمنية سامي السعيدي ، زياره الفريق الركن النخعي لمبني الاداره العامة للمؤسسة الاقتصادية في مركزها الرئيسي بالعاصمة المؤقته عدن .. موضحا بأن المشاريع التي تنفذها المؤسسة الاقتصادية تأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية في تفعيل مؤسسات الدولة واستثمار المشاريع الخدمية التجارية والاقتصاديه في عدن وباقي المحافظات اليمنية .

 

واشار السعيدي ، إلى أن المؤسسة الاقتصادية تتركز مهامها في مساندة ودعم المؤسسات العسكرية والمدنية وتوفير ما يتطلب من احتياجات ضرورية للحفاظ على استمرار نشاط المرافق والمؤسسات لما تمثله من اهمية اقتصادية وتجارية كبيرة لخدمة أمن واستقرار الوطن ، حيث تنفذ المؤسسة الكثير من المشاريع التنموية والخدمية التي تساهم في تطوير القطاعات العسكرية والخدمية والتنموية .

 

رافقه في العميد ركن / سند الرهوه قائد اللواء الأول حماية رئاسية
ومدير مكتب رئيس هيئة الأركان العامة العقيد طيار/ عوض محمد النخعي.

شاهد أيضاً

الرئيس الزبيدي يصدر قرارا بشأن اللائحة الداخلية لهيئة الشؤون الخارجية والمغتربين بالمجلس الانتقالي

(عدن السبق)متابعات: أصدر الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد الموافق …