أرقام مذهلة لفساد #حزب_الإصلاح بتعز – اختفاء 3 مليار و700 مليون ريال ومليون دولار و670 ألف سلة غذائية

تعز (عدن السبق)وكالات:

كشفت أرقام مذهلة عن حجم الفساد الذي ارتكبه حزب الإصلاح وفصائله العاملة في محافظة تعز بما فيها الفصائل العسكرية او الجمعيات الاغاثية.

واثارت عمليات الفساد بتعز موجة من السخط ضد حزب الإصلاح مما اضطر محافظ تعز الى تشكيل لجنة للبدء بالكشف عن الفساد في محور تعز المتهم بنهب ما يزيد مليار ريال من مخصصات الجرحى .

وانفق التحالف العربي ملايين الريالات بالعملة السعودية في محافظة تعز تسلمتها قيادات بحزب الإصلاح عسكرية ومدنية إغاثية وتم نهبها.

وكشفت مصادر رقابية بمحافظة تعز عن جزء من فساد الاصلاح بتعز بينها ( اختفاء 671000 سلة غذائية) وذلك تأكيد لما صرح به وزير الادارة المحلية عبدالرقيب فتح في أكتوبر 2017 عن اختفاء مئات الآلاف من السلال الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة الذي تعاقد مع جمعيات ومنظمات تابعة للإصلاح.

وفي فضائح اخرى لفساد الإصلاح بتعز أكدت المصادرالرقابية إختفاء ( 3 مليار ريال ) دفعت كدعم لعملية تحرير المدينة وأموال اخرى انفقتها المملكة السعودية في تعز لفصائل المقاومة الذي كان يتبع ( حمود المخلافي) تم اختفائها ايضاً..

كما تم إختفاء السلاح المقدم من التحالف في تعز ووجدت أصناف منه في سوق السلاح معروضا للبيع..

مخصصات الجرحى هي الأخرى تم اختفاءها والمقدرة بــ( 400 مليون ريال) تسلمتها قيادة محور تعز, بالاضافة الى إختفاء (مليون دولار) أي ( 600 مليون ريال يمني) تسلمتها اللجنة الطبية الخاصة بالجرحى.

كما تم الكشف عن فساد اختفاء ( 200 مليون ريال ) من رواتب المجندين لعدة أشهر في محور تعز ومعسكراته التابعة لحزب الاصلاح.

وفي حادثة اخرى اختفت ( 100 مليون ريال ) من خزانة الياباني للصرافة كانت مسجلة باسم المقاومة الشعبية بتعز وتم سحبها من قيادات عسكرية بتعز والتهامها ضمن عمليات الفساد الضخم الذي يقوم به قيادات وفصائل حزب الإصلاح بالمحافظة؟

شاهد أيضاً

هيئة الرئاسة تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ علي …