العناوين

في يوم الجمعة.. جهود مستمرة يبذلها عمال الصرف الصحي في التواهي

عدن(عدن السبق)خاص:

بتوجيهات السلطة المحلية في مديرية التواهي ممثلة بالاستاذ “عبدالحميد ناصر الشعيبي”، المدير العام ، واشراف الاخ / “محمد الشعبي” القائم بأعمال مدير مكتب الصرف الصحي في المديرية، ينفذ عمال الصرف الصحي اعمال الصيانة والتصفية الدورية الشاملة لخطوط الشبكة الرئيسية في المدينة.

 

 

وشملت أعمال التصفية الدورية لخطوط شبكة الصرف الصحي في عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في المديرية ، منها مناهل الصرف الواقعة في الخط الرئيسي المقابل لسوق “عامر” المركزي .

 

 

وثمن مدير عام “الشعيبي”، الجهود الكبيرة الذي يبذلها عمال الصرف الصحي تجاه أعمال التصفية الدورية لخطوط الشبكة الرئيسية لمياه الصرف، مؤكدا استمرار عملية التصفية لتطال العديد من الشوارع للمديرية .

 

 

من جانبه، اكد القائم بأعمال الصرف الصحي في المديرية الاخ “محمد الشعبي” إن، “أعمال الصيانة والتصفية الدورية لشبكة مياه الصرف مستمرة حتى بيومنا هذا الجمعة الذي يعد أجازة رسمية، واستخراج الرواسب الصلبة المختلفة التي تعتبر السبب الرئيسي لطفح مياه الصرف في شوارع المدينة وذلك كأعمال احترازية تجرى للحد من مشكلة الطفح التي تحدث نتيجة لوقوع انسدادات مع انجراف الاتربه الى مناهل التصريف “.

 

 

مشيداً بدور السلطة المحلية الفاعل بتدليل وتسهيل الصعوبات كافة الصعوبات وشحة الامكانيات التي يواجهها مكتب الصرف الصحي.

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في