“الجعدي” يُدشن عمل اللجنة الإغاثية لإنقاذ أهالي مديرية الأزارق بالضالع

الضالع (عدن السبق) خاص:

دشن الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس، عمل اللجنة الإغاثية المشكلة بموجب توجيهات الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لمواجهة الحالة الإنسانية الصعبة التي تعصف بأهالي مديرية الأزارق في محافظة الضالع.

وأوضح الجعدي، الرذي يرأس اللجنة، أنه “بناءاً على توجيهات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة برئيس المجلس عيدروس الزُبيدي، ونائبه الشيخ هاني بن بريك، سيقدم المجلس دعماً بمبلغ مليون ريال سعودي لدعم أهالي مديرية الأزارق لمواجهة سوء التغذية، مبيناً أن العملية الإغاثية تستهدف إنقاذ 3300 أسرة.

ودعا الجعدي المنظمات الإنسانية والإغاثية، إلى الحذو حذو المجلس الانتقالي الجنوبي، لمد يد العون لأهالي الأزارق، والمساهمة بوضع معالجات إستراتيجية للمديرية التي تعاني من الفقر الشديد، حتى تتخطى خطر المجاعة.

ويعتبر الدعم المقدم من المجلس الانتقالي الجنوبي، هو الدعم الأول الذي يصل إلى مديرية الازارق بعد إطلاق حملة إنقاذ المديرية من حالة سوء التغذية التي فتكت بالمواطنين.

حضر التدشين مدير عام مديرية الازارق فضل محمد سعيد، و رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة الضالع، العميد عبدالله مهدي سعيد، و عدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، وعدد من شخصيات الاجتماعية في المحافظة.

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء