تنفيذ حملة رش ضبابي لمكافحة البعوض في المنصورة

عدن (عدن السبق) خاص: 

 

بتوجيهات من الأخ مدير عام مديرية المنصوره الاستاذ محمد عمر البري وبالتنسيق مع المهندس عبدالناصر مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية نفذ عمال قسم الصحه البيئة بالمديرية بتدشين حملة الرش لمكافحة البعوض الناقل للأمراض والملاريا وحمى الضنك والحميات الفيروسية منذ مساء الثلاثاء حيث تستمر هذه الحملة لمدة أربعة وتهدف للرش جميع أحياء وشوارع مدينة المنصوره والمناطق التابعة لها بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية بقيادة البري لمكافحة أي أمراض وبائية تنتشر بسبب الحشرات والبعوض .

كما صرح المهندس عبدالناصر مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية أن توجيهات الأخ مدير عام المديرية كانت صريحة وعاجلة بالتنسيق مع مكتب الصحه البيئية بالمديرية للبدء بعملية الرش لمكافحة الحشرات الناقلة للأمراض الوبائية المنتشرة في هذه الآونة الأخيرة حفاظآ على صحة المواطنين في هذه المديرية .

وقال الاخ حسن قائم بأعمال مدير مكتب الصحة البيئة بالمديرية أن فرق الرش لمكافحة البعوض الناقل للأمراض والحميات الفيروسية ستستمر لمدة أربعة أيام بحسب توجيهات الأخ مدير المديرية ، حيث بدأت فرق عمليات الرش ا منذ مساء الثلاثاء. وتستمر في أحياء المنصوره .

كما أشاد المهندس عبدالناصر المشرف على عملية الرش الضبابي بتوجيهات السلطة المحلية بالمديرية الذي وصف بأنها جائت بالوقت المناسب وهذا إذ يدل على حرصها التام ومتابعتها لخدمة أبناء هذه المديرية ونحن على أتم الإستعداد بالعمل ليلآ. او نهارا في تنفيذ أي توجيهات تصلنا من السلطة المحلية ممثلة بمديرها النشيط دائمآ البري والحريص على الصحة العامة والبيئية لأهالي مديرية المنصوره .

كما عبرا المهندس ناصر والاخ حسن عن شكرهما وتقديرهما لكل العاملين في هذه الحملة الهادفة التي ينعكس مردودها على المواطن ونظافة المدينة ومكافحة أي أمراض منتشرة قد تصيب المواطن لا سمح الله .

 

*من وائل ابو ريان

شاهد أيضاً

وكيل مصلحة الجوازات يوجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي

(عدن السبق)متابعات: وجه وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، خلال زيارة التفقدية، اليوم، …