العناوين

محافظ الحديدة في زيارة تفقدية لمديرية الخوخه

الحديدة (عدن السبق) خاص: 

 

 

قام محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي الطاهر بزيارة تفقدية لمديرية الخوخه بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وكان في استقباله مدير مديرية الخوخه الأستاذ محمد يحيى عبدالسلام وقائد اللواء الأول تهامة العقيد احمد الكوكباني.

وأثناء زيارته قام محافظ الحديدة بزيارة تفقدية لمخيمات النازحين بالخوخه وتلمس اوضاعهم للوقوف أمام ما يمكن بذلها من جهود ستساهم في تخفيف معاناتهم جراء الحرب مع المليشيا الإنقلابية واعداً إياهم بأن السلطة المحلية بالمحافظة لن تألوا جهداً في سبيل رفع المعانات عنهم.

كما زار أيضاً عدد من مدارس ومؤسسات الدولة بالمديرية ووجه القائمين عليها ببذل الجهود ومضاعفتها بما يضمن تقديم الخدمات للمواطن ورفع تصورات لوضع المعالجات للقصور والإشكالات الكفيلة بتحقيق خدمة أفضل للمواطن.

 

*من سامي باري

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.