مكتب جبهة الساحل الغربي يجلي 13جريحا إلى الهند و4جرحى إلى مصر بدعم الإمارات

(عدن السبق) خاص:

ضمن جهوده المستمرة في معالجة الجرحى وعلاجهم بالخارج عبر دفعات أجلا ، اليوم الجمعة ، مكتب جبهة الساحل الغربي لشؤون الجرحى والشهداء والأسرى وعبر مطار عدن الدولي 13جريحا من جرحى جبهة الساحل الغربي لتلقي العلاج في جمهورية الهند وفي نفس السياق فقد تم أجلاء 4 جرحى ظهر اليوم للعلاج في مستشفيات مصر.

وتأتي عملية الأجلاء الذي يقوم بها المكتب وبشكل مستمر لجرحى الجبهات في الساحل الغربي بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة وباشراف مباشر من قائد تحرير جبهة الساحل الغربي “أبو زرعة المحرمي”.

وقال مدير مكتب جبهة الساحل الغربي الدكتور “عبدالرحمن الرقيمي” أن عملية الأجلاء لجرحى الساحل الغربي وعلاجهم بمستشفيات الداخل والخارج ستستمر وبأذن الله سيتمكن كل الجرحى من أخذ حقوقهم الكاملة في العلاج والعناية ليعودوا للوطن سالمين غانميين.

وأشاد “الرقيمي” بدور دول التحالف العربي وعلى رأسهم دولة الإمارات الشقيقة في دعمها الأنساني الإ محدود والمستمر للشعب اليمني لمواجهة الانقلاب وتحرير الوطن من عملاء إيران المتمثل بالحوثيين.

وشكر “الرقيمي” قائد تحرير جبهة الساحل الغربي “أبو زرعة المحرمي” على كافة جهوده ومتابعته المستمرة لتيسير عمليات الأجلاء للجرحى إلى الخارج واشرافه المباشر على هذا الملف منذ أول وهلة لأنطلاقة التحرير في الساحل الغربي.

شاهد أيضاً

المجلس الخليجي يطالب المجتمع الدولي الضغط على الحوثي لضمان أمن الملاحة البحرية

دعا الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف الحجرف،..