مشرفي البرنامج التعليمي ” أنا ونحن ” يطلعان على سير تنفيذ البرنامج بالمهرة

  المهرة(عدن السبق)خاص:

اطلع مشرفي البرنامج التعليمي ” أنا ونحن ” على سير تنفيذ البرنامج في عدد من مديريات محافظة المهرة والصعوبات التي تواجه المسيرين خلال علمية التنفيذ في المدراس المستهدفة.

 

وأوضح الاستاذ أمين محمد بن عصم المدير أن المرحلة الثالثة من البرنامج الذي تنفذه جمعية وحدة شباب المهرة يستهدف 1200 طالب بواقع 10 جلسات تعليمية والذي يهدف الى تعريف الطلاب الكثير من السلوكيات الأخلاقية وكيفية التعامل مع الأخرين.

 

وأشاد المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ أمين بن عصم بالجهود التي يبذلها المشرفين والميسرين في سبيل أنجاح البرنامج الذي يساهم في تحسين مستوى العملية التعليمية بالمحافظة ، مشدداً على ضرورة إيصال المعلومه لدى الطلاب وفق المنهج المقرر في البرنامج وغرس السلوكات الحسنة في عقولهم.

 

وأكد بن عصم أن الجمعية ستقدم كافة التسهيلات لمنفذي البرنامج وتذليل الصعوبات التي تقف أمام البرنامج التعليمي الذي يهتم بمصلحة الطلاب وتنميتهم في الجوانب الحياتية.

 

وكان قد نفذت جمعية وحدة شباب المهرة المرحلة الأولى الثانية وخلال العام الدراسي 2017 – 2018 في 30 مدرسة والذي أستهدفت أكثر 1600 طالب ، فيما تستهدف المرحلة الثالثة 28 مدرسة على مستوى مديريات محافظة المهرة.

 

 

 

*من عماد باحميش

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم