11:43 صباحًا الثلاثاء ,15 يونيو 2021

قيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق بعدن تستقبل مستشار وزير الداخلية

  عدن(عدن السبق)خاص:

استقبلت قيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة المؤقتة عدن ، مستشار معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الأستاذ عبدالرحيم العولقي في مقرها بمديرية خور مكسر .

 

 

وكان لدى استقبال المستشار العولقي قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد لبيب العبد وأركان الشرطة العقيد احمد ناجي وعدد من ضباط الشرطة ، معبرين عن ترحيبهم البالغ بهذه الزيارة التي اعتبروها بأنها دافعاً معنوياً لهم لمواصلة جهودهم المبذولة في إطار استعادة الشرطة لدورها الريادي وقيامها بكل مهامها الأمنية .

 

 

وخلال الزيارة التفقدية التي قام بها المستشار العولقي ، اطلع من العقيد لبيب العبد على الجهود المضنية التي بذلتها وما زالت تبذلها قيادة الشرطة في مختلف الجوانب وفي مقدمتها أعادة تأهيل المعسكر من الأضرار الجسمية التي لحق بها جراء الحرب العدوانية التي شنتها جحافل الانقلاب الميليشاوي الحوثي المدعوم ايرانياً ، لافتاً إلى ان قوات الشرطة باتت على اهب الاستعداد لتأدية مهامها الأمنية خصوصا بعد رفدها بمعداتها وآلياتها العسكرية على نحو يمكنها من تنفيذ مهامها المنوطة بها على أفضل صورة إلى جانب الأجهزة الأمنية الأخرى تحقيقاً للأمن والاستقرار .

 

 

 والقى المستشار العقولي كلمة خلال طابور القائد ، مؤكداً في مجملها على أهمية دور الجميع في الاسهام الفعال في تحقيق الأمن والاستقرار وإرساء مداميكهما في مختلف ارجاء عدن والمحافظات المحررة ، مؤكداً بأن مسؤولية ذلك تقف على عاتق الجميع ولا يستثنى احداً منها ويتوجب تظافر الجهود أياً كانت لتحقيق تطلعات المواطنين في حياة تسودها الأمن والاستقرار الدائمين .

 

 

وأشاد بمستوى انضباط قيادة وقوات شرطة الدوريات وأمن الطرق بالدوام الرسمي ، مشيراً إلى ان ذلك يعكس همتهم العالية وعزيمتهم في خدمة وطنهم وأمنه والحافظ على استقراره .

 

 

 ولفت إلى دور قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد لبيب العبد في مواجهة قوى العدوان الحوثي على عدن والمحافظات المجاورة لها في العام ٢٠١٥م والذي سطر خلالها أروع الملاحم البطولية الأسطورية إلى جانب رفقائه واخوته في مقدمة الصفوف في مختلف جبهات العز والشرف ، لافتاً أن تلك التضحيات سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته ، مشيداً في الوقت ذاته بتضحيات منتسبي الشرطة أبان الحرب الأخيرة .

 

 

 وأكد بأن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري يولي مختلف الأجهزة الأمنية التي تضررت من الحرب اهتماماً خاصاً للنهوض بها واستعادة دورها ، ولاسيما شرطة الدوريات وأمن الطرق الذي يحرص الوزير على تفعيلها وممارسة مهامها الأمنية على ارض الواقع وميدان العمل.

 

 

إلى ذلك شدد قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد لبيب العبد على أن توجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري قضت بإلزام الجميع بحضور طابور القائد الصباحي يوم الخميس من كل أسبوع ، مشيراً إلى ان من يخالف تلك التوجيهات بأي شكل من الأشكال سيتعرض للمحاسبة والعقاب .

 

 

وكما ألقى أركان شرطة الدوريات وأمن الطرق بعدن العقيد أحمد ناجي نص تعميم وزير الداخلية بشأن الإلتزام بطابور القائد الصباحي والموجه لجميع مختلف الأجهزة الأمنية .

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني