العناوين

تفاصيل الاشتباكات التي شهدتها قاهرة عدن فجر اليوم السبت

عدن (عدن السبق) خاص: 

 

اندلعت إشتباكات عنيفة فجر اليوم السبت، بين مجموعتين مسلحتين في منطقة القاهرة بالشيخ عثمان، وخلفت خسائر كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة .

وتمكن أمن العاصمة عدن فجر اليوم السبت من إلقاء القبض على مطلوبين أمنيا في أحداث منطقة القاهرة وذلك في زمن قصير بعد فض الاشتباك المسلح.

حيث وقع زعماء العصابتين المسلحتين الضالعتين في الأحداث المؤسفة التي شهدتها منطقة القاهرة فجر اليوم السبت في قبضة رجال الأمن، وتم تحويلهم إلى سجن البحث الجنائي للتحقيق معهم وإتخاذ الإجراءات القانونية تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة.

وكانت قد اندلعت اشتباكات مسلحة بين مجموعتين مسلحتين خارجتين عن النظام والقانون، في منطقة القاهرة بمديرية المنصورة ما أسفرت عن إصابة اثنين من مسلحي العصابتين، وحرق ثلاث سيارات لمواطنين في منطقة تسمى (الشولة).

وفور اندلاع الاشتباكات عززت قوات الطوارئ والدعم الأمني التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن مكان المواجهات المسلحة بعربات حديثة وأطقم أمنية بالإضافة الى مساندة اطقم من الحزام الأمني مع قيادة وأفراد قسم شرطة القاهرة في فض النزاع المسلح.

حيث تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الوضع، وتمشيط المنطقة للبحث على المسلحين الخارجين عن القانون والقبض عليهم ونقلهم إلى البحث الجنائي تمهيدا لإحالتهم الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل نتيجة حيازتهم لأسلحة ومواد متفجرة ممنوعة، وإقلاقهم للسكينة العامة، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة للمواطنين أثناء الاشتباكات.

شاهد أيضاً

العميد المحمدي يطلع على نشاط قيادة انتقالي تريم

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة