“السعيدي” يؤكد تفعيل فرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمحافظة مأرب

مأرب (عدن السبق) خاص:

 

بخطوات ثابته تواصل قيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية زياراتها التفقدية لعدد من المحافطات المحررة التي تهدف الي اعادة تفعيل فروعها في مختلف المحافظات المستهدفه .

وفي هذا الاطار قام المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية الاستاذ سامي صالح السعيدي بزيارة تفقدية لمحافظة مأرب عاصمة اقليم سبأ للاطلاع على وضع فرع المؤسسة والعمل على افتتاحه واعادة نشاطة من جديد .

وخلال الزيارة التي استمرت يومين نفذ السعيدي برنامجا خاصا للنزول الميداني لفرع المؤسسة عقد خلالها سلسلة لقاءات واجتماعات مع قيادات عسكرية وعدد من ظباط وزارة الدفاع وكوادر وموظفي فرع المؤسسة بمأرب لمناقشة اوضاع عمل الفرع بصورة شاملة

حيث عقد اجتماع بمبنى فرع المؤسسة بمأرب والذي يأتي ضمن البرنامج المؤسسي في تفعيل فروع المؤسسة الاقتصادية بالمحافطات المحررة تنفيذا لتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر .

وفي الاجتماع الذي ضم قيادات عسكرية وامنية بالمحافظة أكد المدير التنفيذي للموسسة الاقتصادية اليمنية سامي السعيدي ان هدف الزيارة يأتي ضمن برنامج اعادة ترتيب وتفعيل دور فروع المؤسسة في كل المحافطات المحررة .

وأوضح السعيدي ان هذه الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي ، والعمل على توسيع نشاط المؤسسة الاقتصادية ليشمل كل المحافظات ، مشيرا الي اهمية افتتاح وتدشين فرع مارب التي تشهد نهضه تنموية كبيرة في مختلف المجالات

وشكر السعيدي في الاجتماع الذي حضرة رئيس شعبة هيئة التدريب العسكري اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني ، ومدير دائرة الامداد التموين العميد عبد الله علي السقلدي ومدير دائرة شئون الافراد العميد الخضر امزمبر ، قيادة وزارة الدفاع الذين ساهموا في الحفاظ على ممتلكات المؤسسة الاقتصادية في مأرب .. مؤكدا بان المؤسسة تسعى الى تنفيذ كافة التوجيهات والمهام الموكلة اليها من قبل رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزارء بتمويل الجيش والامن والخدمات الطبية والمنشأت الحكومية وكافة القطاعات المختلفة في المحافظات المحررة .

كما استمع السعيدي في الاجتماع الى مدير الفرع بالمحافظة العميد احمد الشهاري ، حول اهمية تفعيل عمل المؤسسة الاقتصادية في مأرب والاحتياجات اللازمة لتفعيلها بالشكل المطلوب الذي يخدم فيه ابناء المحافظة ويساهم في انعاش الحركة الاقتصادية في مختلف المجالات .

من جانب اخر قام السعيدي بنزول ميداني لفرع المؤسسة الاقتصادية اليمينة بالمحافظة ، و زيارة ممتلكات الفرع بالمحافظة المتمثلة بالمخازن والهناجر والاحواش التابعة لفرع المؤسسة ، واطلع على وضع الثلاجة المركزية .

الجدير بالذكر ان الاجتماعات واللقاءات التي يعقدها المدير العام للمؤسسة الاقتصادية بعدد المحافظات تأتي في اطار ترتيب وتفعيل الدور الوطني لنشاط الفروع مختلف المحافظات المحررة .

حضر الاجتماع مدير دائرة الخدمات الطبية العميد ركن محمد عمر الجفري ، وعدد من ضباط وزارة الدفاع وكوادر وموظفي فرع المؤسسة في مارب .

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن