العناوين

حضرموت..صدور قرار بتشكيل لجنة لضبط صرف مرتبات منتسبي الأمن والشرطة بالمكلا

المكلا (عدن السبق) خاص:

اصدرت إدارة أمن محافظة حضرموت الساحل ممثلة بالعميد/ منير كرامة التميمي قرار يقضي بتشكيل لجنة من قيادة الأمن لضبط مسألة صرف مرتبات منتسبي القطاع الأمني،  وتتكون اللجنة من التالية أسمائهم :

1- ملازم / صالح ناصر باسمير / رئيسا.

2- ملازم / سعيد البرك العامري / نائبا.

3-ملزم/زيد هشام التميمي/ مسؤول صرف المديريات الشرقية.

4- ملازم / محمد أحمد العامري /  مسؤول صرف المديريات الغربية.

5- جندي / عبدالله دعمان العوبثاني / إداري.

6- جندي / محمد مزاحم باوزير / مالي.

حيث ستباشر اللجنة مهامها ابتداء من يوم غد الأحد الموافق 2018/9/30م في عدة مواقع، وسيتم تسليم المرتبات عبر اللجنة يدا بيد وذلك بإحضار أصل (بطاقة شخصية – جواز سفر – بطاقة عسكرية)..

وأكد القرار على مدراء المديريات والإدارات والمصالح تسهيل عمل اللجنة المكلفة وتجهيز الكشوفات التابعه لقواتهم (فعلية – غير فعلية – كبار السن – متوقفين – مفرغين) .

وتشمل اللجان الموزعة لصرف المرتبات على التالي :

1. على كل الموقفة مرتباتهم مراجعة لجنة الموقفين بإدارة الأمن بعد احضار رساله من الإدارة أو المديرية التي يعمل بها ويوضح وضعه وعمله الحالي .

2. على كل المتأخرين عن اللجان النازلة للمواقع مراجعة اللجنة التي سوف تشكل بإدارة الأمن المتأخرين في تاريخ ٢٠١٨/١٠/٥م ولمدة  أقصاها خمسة أيام .

3. كبار السن والمتوفين خصصت لهم لجنة بإدارة ولجان فرعية بالمديريات من أجل حصرهم وتثبيت استلام مرتباتهم عبر شركة العمقي للصرافة.

4. جدول يبين اللجان الرئيسية والإدارات التي تقع تحت اختصاصها ومواقع الصرف.

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.