ضبط عصابة تمتهن سرقة المواشي من المزارع في تريم حضرموت

  تريم(عدن السبق)خاص:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية تريم بالتنسيق مع الأجهزة العسكرية عصابة متخصصة في سرقة الاغنام من داخل المزارع ليلاً, مكونة من عاطلين عن العمل.

 

وخلال التحقيق اعترفا الجناة باشتراكهما في ارتكاب عدد من وقائع سرقة الاغنام وذلك بمعرفة ومساعدة شريك ثالث لهم من ابناء مديرية تريم لا يزال البحث والتحري عنه.

 

واوضح بيان أمني صادر من أمن تريم نشره موقع وزارة الداخلية على نسخة منه , بان عملية ضبط افراد العصابة تمت وبحوزتهم الاغنام المسروقة بداخل سيارتهم وشملت (10رأس اغنام و بطاريتين وبطانيتين ) ، لافتا الى نجاح  قوة أمنية تابعة لإدارة أمن وشرطة تريم من ضبط المدعو (م – ع – ز) سبق إتهامه في قضية سرقة اغنام والمدعو (م – ع – ز) وهما من ابناء محافظة مجاورة ويسكنان بمديرية سيئون .

 

ولفت البيان الى انه تم استدعاء مالك الماشية المضبوطة بحوزة المتهمين ، التي تم التعرف عليها والتي قوبلت بفرحة عامرة من المزارع ، مبينا بأن سرقة الاغنام تتم بعد مغافلة مالكيها اوعند ذهابهم لمنازلهم في المساء .

 

هذا وقد وعبر مدير عام امن وشرطة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني ,عن تقديره الكبير وشكره لإدارة امن وشرطة تريم على جهودهم المبذولة التي تكللت بضبط افراد العصابة واستكمال الاجراءات القانونية وإحالتهم الى النيابة والقضاء لينالوا جزائهم العادل.

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء