نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في عدن تعقد اجتماعاً استثنائياً وتؤكد المضي قدما للدفاع عن الحقوق (وثيقة)

عدن (عدن السبق) خاص: 

 

 

عقدت  نقابه المعلمين والتربويين الجنوبيين في العاصمه عدن ومديرياتها اليوم السبت ٢٩/ ٩/ ٢٠١٨م  في مقر اتحاد عمال الجنوب بالمعلا  اجتماعاً استثنائياً برئِسة الاستاذه رحمه بامعلم رئيس نقابه عدن وبحضور الاستاذ /  قائد الجعدي نائب رئيس النقابة العامة واعضاء نقابة عدن ورؤساء ونواب  النقابة بالمديريات  لتقييم الفترة السابقه من الاضراب ومناقشة   الخطوات التصعيدية الاخرى الى جانب الاضراب .
وخرج الاجتماع بعدة نقاط هامة وهي :-

١/ التاكيد على استمرار الاضراب حتى الاستجابة لمطالب المعلمين الخمسة .

٢/ مباركة البيان المشترك الصادر يوم امس الجمعه ٢٨/ ٩ / ٢٠١٨م عن نقابة المهن التعليمية الجنوبية ونقابة المعلميين والتربوبيين الجنوبيين الذي يؤكد على استمرار الاضراب ويحذر من التهاون بحقوق المعلمين .

٣/ النزول المكثف لقيادات النقابة الى مدارس المحافظة وخصوصاً المدارس الذي يتم فيها الضغوط على المعلمين وتهديدهم وهي قليله لاتتجوز أصابع اليد الواحدة .

٤/ تفعيل الجانب الاعلامي والتصدي للأشعات المغرضة وايصال رسالة الاضراب داخلياً وخارجياً.

٥/ تكليف رئيس نقابه عدن بوضع خطة لتنفيذ وقفات احتجاجية في مديريات المحافظة .

هذا وقد أكد المجتمعون على المضي قدماً بالدفاع عن حقوق المعلمين المشروعة و التنسيق بين مديريات العاصمة عدن للتصدي لاي تحديات وأي محاولة للالتفاف على حقوق المعلم  من اي جهة كانت وحيوا المعلمين والمعلمات في العاصمه عدن على صمودهم وثباتهم ودفاعهم عن حقوهم المشروعة .

صادر عن الدائره الاعلامية لنقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين

العاصمه عدن .

 

 

*من منيف عبد الغفور

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات