بتكلفة 100مليون .. وضع حجر الأساس لمشروع توسعة وسفلتة طريق رئيسية في يافع

  يافع(عدن السبق)خاص:

في خضم ثورة الطرقات التي تشهدها مديريات يافع تم اليوم الخميس وبحضور مدير عام مديرية لبعوس يافع ومستشار محافظ لحج لشؤون المديريات وضع حجر الأساس لتدشين مشروع توسعة وسفلتة طريق ترفاة حباط لبعوس البالغ تكلفته مائة مليون ريال يمني وهو أمتداد للخط الدائري لبعوس.

 

 

ويعتبر هذا المشروع جزء لايتجزء من مشروع طريق لبعوس الدائري يتم شقة وسفلتة على نفقة الأهالي وبجهود رجال الخير حيث أن الطريق التي سيتم سفلته وشقه مايقارب ٧الف متر مربع والذي يربط مناطق عديدة من يافع.

 

 

وقال مدير عام مديرية يافع لبعوس عميد طيار عبدالفتاح الصلاحي ان تدشين مثل هذه المشاريع التنموية بالمديرية ستكون بادرة خير تدل على تلاحم وتراحم أبناء يافع بالذات على عمل الخير لمناطقهم.

 

 

مؤكداً أن السلطة المحلية بالمديرية ورغم شحة الإمكانيات إلى انهم إلى جانب الأهالي في دعم الطريق وبذل الجهود في هذه المشاريع التنموية والتي تعتبر الطريق شريان الحياة للمواطن.

 

 

حيث أن القائم على مشروع الطريق اللجنة الأهلية من أبناء المنطقة بالتعاون مع فريق العمل التطوعي والسلطات المحلية والأمنية وإدارة الأشغال العامة والطرق بمديرية لبعوس.

 

 

ويأتي تدشين العمل في ظل ثورة الطرقات التي تشهدها مناطق يافع حيث أن المشروع سيسهل على الأهالي الكثير من العناء والمشقة نظراً لوعورة الطريق وعدم تمكن مالكوا المركبات الصغيرة من المرور.

 

 

حضر التدشين مدير عام مديرية لبعوس عميد طيار عبد الفتاح الصلاحي ومستشار محافظة لحج اللواء صالح احمد العيسائي ورئيس المجلس الانتقالي على المطري بلبعوس ورئيس مجلس الخدمات يافع لبعوس وعبود الصلاحي مسؤول العمل التطوعي بيافع ونائب أمن مديرية لبعوس القايد مراد الغذلي وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بالمديرية وجمعاً غفير من الأهالي.

 

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم