“البحسني” يشارك لواء “بارشيد” حفل ذكرى تأسيسه الثالثة بحضرموت

  المكلا(عدن السبق)خاص:

شهد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الواء ركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم حفل عسكري بقيادة معسكر بارشيد إحتفاءً بيوم ذكرى تأسيسه الثالثة.

 

 

خلال الحفل ألقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني كلمة في الحاضرين تجلت مفرداتها بالثناء والشكر لقيادة وضباط وصف ضباط وأفراد اللواء على الجهود الجبارة والنهوض بمستوى هذا اللواء قتالياً على وجه الخصوص وإدارياً.

 

 

وهنأ القائد فرج سالمين البحسني قيادة وضباط وأفراد اللواء بمناسبة الذكرى الثالثة ليوم التأسيس الذي يتزامن مع قرب الإحتفاء بالذكرى الثالثة لتحرير مدينة المكلا وساحل حضرموت من عصابات الشر والإرهاب والذي كان لقيادة وأفراد هذا اللواء دور كبير في يوم النصر وترسيخ دعائم الإستقرار وكذا المواقف البطولية التي سطرها منتسبي هذا اللواء في دك أهم معاقل الإرهاب بوادي المسيني وإحكام السيطرة عليه.

 

 

تخلل الحفل عرض عسكري مهيب لأفراد اللواء بمعسكر الحمراء وكلمة لقائد اللواء العميد عبدالدائم الشعيبي رحّب فيها بالقائد البحسني مثنياً في الوقت ذاته على الدور الذي لعبته القيادة في مراحل التأسيس والدعم السخي مقدماً كلمات الشكر والعرفان لقيادة التحالف على ما تقدمه في سبيل تطوير القوات العسكرية وتثبيت الأمن والإستقرار في ربوع الوطن.

 

 

واختتم الحفل بقصيدة شعرية نالت استحسان الحضور وتكريم من قيادة اللواء لمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بدرع تذكاري وآخر لقيادة التحالف العربي تسلمه نيابة عنهم العقيد سالم باسلوم قائد لواء النخبة.

 

 

وعقب الحفل طاف القائد البحسني بعدد من المباني المنجزة داخل اللواء مشيداً بالمستوى الذي توصل إليه لواء بارشيد منذ تأسيسه.

 

 

رافق القائد عدد من القيادات العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية و مدير عام مديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر الشعيبي والقاضي شاكر محفوظ بنش.

 

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء