العناوين

البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يدشن مشروع حفر ١١ بئر مياه لبعض مديريات محافظة المهرة  

المهرة (عدن السبق) خاص: 

 

دشن البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن بالمهرة مشروع حفر ١١ بئر مياه لبعض مديريات المحافظة بحضور مدير مكتب البرنامج بالمهرة الاستاذ عبدالهادي القحطاني، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ سالم عبدالله نيمر.

وقال مدير البرنامج السعودي القحطاني: إن البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن في المهرة دشن العديد من المشاريع الخدمية وجاري العمل في إنجازها وهي مشاريع تهدف الى تحسين مستوى الخدمات الاساسية والبنية التحتية في المحافظة.

ومن جانبه أشاد الأمين العام عبدالله بن نيمر بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية من خلال دعمهم للمحافظة في العديد من المجالات الخدمية، مفيداً: إن مشروع حفر آبار المياه يعتبر من أهم المشاريع الخدمية، ويشمل هذا المشروع بعض المديريات التي تعاني من مشاكل المياه، ونحن نبذل جهد في السلطة المحلية مع الاخوة في البرنامج السعودي لتوفير أهم الخدمات الاساسية وتحسين البنية التحتية في عموم مديريات المحافظة.

وقدم أبناء منطقة جدوه في مديرية حصوين التي استهدفها بداية المشروع شكرهم وتقديرهم لما تبذله المملكة العربية السعودية في تقديم المشاريع الخدمية والدعم لمحافظة المهرة، التي تعتبر بوابة اليمن الشرقية، وتمتاز بالأمن والاستقرار وحسن الجوار والتعايش مع كافة شرائح وأطياف المجتمع اليمني على وجه الخصوص والاقليمي عامةً.

 

الجدير ذكره أن البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن له اسهاماً كبير في تحسين مستوى الخدمات الاساسية والبنية التحتية لجميع المحافظات من خلال تقديم العديد من المشاريع الحيوية التي ستحل الكثير من العوائق والصعوبات التي يعاني منها المواطنين.

 

*من عيسى بن نهل

شاهد أيضاً

مدير عام القطن يترأس اجتماعا للجنة الطوارئ لمواجهة تداعيات المخفض الجوي

ترأس الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس