العناوين

البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يدشن مشروع حفر ١١ بئر مياه لبعض مديريات محافظة المهرة  

المهرة (عدن السبق) خاص: 

 

دشن البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن بالمهرة مشروع حفر ١١ بئر مياه لبعض مديريات المحافظة بحضور مدير مكتب البرنامج بالمهرة الاستاذ عبدالهادي القحطاني، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ سالم عبدالله نيمر.

وقال مدير البرنامج السعودي القحطاني: إن البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن في المهرة دشن العديد من المشاريع الخدمية وجاري العمل في إنجازها وهي مشاريع تهدف الى تحسين مستوى الخدمات الاساسية والبنية التحتية في المحافظة.

ومن جانبه أشاد الأمين العام عبدالله بن نيمر بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية من خلال دعمهم للمحافظة في العديد من المجالات الخدمية، مفيداً: إن مشروع حفر آبار المياه يعتبر من أهم المشاريع الخدمية، ويشمل هذا المشروع بعض المديريات التي تعاني من مشاكل المياه، ونحن نبذل جهد في السلطة المحلية مع الاخوة في البرنامج السعودي لتوفير أهم الخدمات الاساسية وتحسين البنية التحتية في عموم مديريات المحافظة.

وقدم أبناء منطقة جدوه في مديرية حصوين التي استهدفها بداية المشروع شكرهم وتقديرهم لما تبذله المملكة العربية السعودية في تقديم المشاريع الخدمية والدعم لمحافظة المهرة، التي تعتبر بوابة اليمن الشرقية، وتمتاز بالأمن والاستقرار وحسن الجوار والتعايش مع كافة شرائح وأطياف المجتمع اليمني على وجه الخصوص والاقليمي عامةً.

 

الجدير ذكره أن البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن له اسهاماً كبير في تحسين مستوى الخدمات الاساسية والبنية التحتية لجميع المحافظات من خلال تقديم العديد من المشاريع الحيوية التي ستحل الكثير من العوائق والصعوبات التي يعاني منها المواطنين.

 

*من عيسى بن نهل

شاهد أيضاً

مدير مركز اللغات بجامعة حضرموت يناقش مع مدير كلية الشرطة تعزيز التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات: في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بجامعة حضرموت وكليه الشرطه حضرموت، قام مدير مركز اللغات بالجامعة الدكتور سالم بن ناشئ بزيارة رسمية إلى كلية الشرطة حضرموت حيث كان في استقباله مدير كليه الشرطه; العميد ركن دكتور /صالح عبد بن ناصر التميمي. وخلال الزيارة تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطه لتطوير العلاقات الأكاديمية بينهما. حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل الثقافي بين مركز اللغات وكلية الشرطة. كما تم التطرق إلى إقامة برامج أكاديمية مخصصة لمنتسبي كلية الشرطة حضرموت، تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المهنية. وسوف تشمل هذه البرامج مجموعة متنوعة من المواضيع النوعيه والمتخصصة المتعلقة بالأمن والقانون واللغات والثقافة. كما تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون من خلال إجراء ورش عمل ودورات تخصصية في المجالات ذات الاهتمام المشترك. من جانبه عبر مدير مركز اللغات د. سالم بن ناشئ .عن تفاؤله الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين مركز اللغات بالجامعة وكلية الشرطة حضرموت، وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الطلاب والمنتسبين في الكليه. وكما أعرب مدير كلية الشرطة عن ترحيبه بتعاون مركز اللغات بالجامعة وتطلعه للاستفادة من البرامج الأكاديمية المقترحة. تعتبر هذه الزيارة خطوة هامة في تعزيز التعاون بين مركز اللغات بالجامعة وكليه الشرطة حضرموت، وتعكس التزام الطرفين بتقديم فرص تعليمية وتدريبية متميزة لمنتسبي كلية الشرطة، وتعزيز العمليه التعليمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.