العناوين

السليماني : تثبيت الامن في مرخه العليا وقطع خط الوصل وشريان التغذية للقاعدة والحوثة

  عدن(عدن السبق)خاص:

تحدث قائد المقاومة الجنوبية بشبوة و أركان النخبة الشبوانية قائد عملية مرخه العليا الرائد احمد محسن السليماني عن نزوله بقوة كبيرة للنخبة الشبوانية مكلف من التحالف العربي لتثبيت الامن في مرخه العليا وقطع خط الوصل وشريان التغذية للقاعدة والحوثيين.

 

مشيراً الى أن هناك تعاون وترحيب كبير من قبل الاهالي بقوات النخبة الشبوانية لتثبيت الأمن والاستقرار الذي فقد من سنوات عديده، و قد تم استحداث ثلاث نقاط نقطة الخط الواصل بين بيحان و مرخه عقبة امربعه و نقطه البيضاء مسورة مرخه عقبه امقوه و نقطه خط البيضاء مرخه عقبة امسلمي و معسكر لقيادة النخبة.

 

واشار القائد السليماني الى أنة بعد دخول قوات النخبة الشبوانية استطاع قيادة أغلب العمليات ضد التنظيمات الإرهابية وقاد المعارك إلى مكان تمركز القاعدة في معظم مديريات شبوة و آخر عملية هي عملية مديرية مرحة العليا الحدودية مع البيضاء حيث تتمركز هناك أكبر التنظيمات وقطع المدد عنها.

 

ولا يزال السليماني هو من يقود هذا العملية حيث استمر في قيادة المقاومة. . و لا توجد أي اشتباكات مع القاعدة حاليا سوى عملية تفجير العقبة الحدودية بين البيضاء وشبوة كانت البارحة اخر ليل الجمعة قبل الفجر في عقبة امسلمي وهم ع بعد 5 كيلو من قواتنا ..

 

ويعتبر الرائد احمد محسن السليماني واحدا من اهم القيادات بمحافظة شبوة ومن عملوا على استقرار وتحقيق الأمن و الأمان لأبناء المحافظة حيث استمر في قيادة المقاومة الجنوبية بشبوة لأكثر من ثلاثة سنوات في غياب الدولة بالمحافظة واسس مقاومة بجهود ذاتية دون اي دعم او مساندة من هنا او هناك. وشارك في عمليات تحرير شبوة ابتدأ من عتق و آخرها بيحان في الحرب ضد الحوثيين و حاول الحوثيون اغتيالة اكثر من مرة، وقد أصيب مؤخرا في عملية تحرير بيحان .

شاهد أيضاً

المحافظ الثقلي يصدر قرارا بتشكيل المجلس الصحي في سقطرى

(عدن السبق)متابعات: أصدر محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي اليوم قرار رقم (6) بشأن تشكيل المجلس …