نشاط أمين عام خور مكسر في ستون يوماً

  عدن(عدن السبق)خاص:

شمل نشاط أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر بعدن الأستاذ ماجد الشاجري خلال شهري مارس وفبراير جوانب مختلفة.

 

ودشن الشاجري خلال شهر مارس حملة نظافة واسعة استهدفت احياء خور مكسر بدعم من منظمة (Unops) وتوجيهات محافظ عدن الأستاذ احمد سالمين، وكذا نفذ عدة نزولات ميدانية لمتابعة سير النظافة.

 

كما اطلع أمين عام خور مكسر على مشروع المساءلة المجتمعية التي تنفذه مؤسسة آفاق شبابية بمدينة عدن وآلية تنفيذ المشروع والتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية خور مكسر، واكد وقوف السلطة المحلية مع منظمات المجتمع المحلي في تنسيق وتسهيل عملية تنفيذ المشاريع بالمديرية.

 

كما شمل عمل أمين عام خور مكسر تنفيذ نزولاً ميدانياً لمتابعة المشاريع قيد التنفيذ بالمديرية، وعملية سير تنفيذ إعادة صيانة الطرقات والشوارع الفرعية ورصف بعض الممرات الداخلية.

 

وحضر الشاجري ندوة مدارس السلامي وهي ندوة تربوية أعدتها جماعة الصحة المدرسية تحت إشراف مشرفة الصحة المدرسية عهد الخريبي وتهدف إلى تفعيل دور الصحة المدرسية في المدارس وتأهيل الطلاب في تعلم أسس الاسعافات الأولية.

 

وفي فبراير نفذ الشاجري نزولاً الى المجمعات الصحية بخور مكسر لمتابعة سير حملة التحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية، كما واصل زياراته لتفقد اعمال التشجير وتشذيب الاشجار وزراعة الشتلات بالمديرية.

 

وتابع أمين عام خور مكسر خلال نزوله الى مركز الكويت الطبي بمنطقة النصر سير عمل الفريق الطبي الذي قام باجراء عمليات مجانية للشفة الارنبية بدعم من دولة الكويت، وناقش مع المدير التنفيذي لمنظمة فور اول إشراك الشباب في البرامج والفعاليات والانشطة، وكذا نفذ نزولات ميدانية للاشراف ومتابعة سير عملية النظافة بالمديرية.

 

كما عقد الأمين الشاجري اجتماع له مع مدير التنسيق والمتابعة بشركة النفط ووكلاء بيع الغاز المنزلي بخور مكسر وشدد على ضرورة الرقابة والألتزام ببيع الغاز بسعر شركة النفط وكذا الالتزام بعملية التوزيع المخصص للكميات في الأحياء.

شاهد أيضاً

سيول جارفة تحاصر مواطني المهرة وتحذير من الساعات القادمة

(عدن السبق)متابعات: تشهد محافظة المهرة، أمطارا غزيرة وسيولا جارفة مازالت مستمرة حتى اليوم الجمعة، وألحقت …